منوعات

أغرب الهدايا التي قدمت للمشاهير في أعياد ميلادهم

تعتبر الهدايا من الأمور التي تسبب الفرح في قلب ونفس أي شخص يتلقاها، وعلى الرغم من أن هذه المفاجآت تكثر في أعياد الميلاد إلا أنه تكون مميزة عندما تأتي دون موعد أو مناسبة، حيث استفاق العالم الخليجي على خبر هدية عقيل الرئيس زوجته فرح الهادي ألا وهي منزلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإن كنت تعتقد أن هذه هي أغرب وأغلى هدية يمكن أن يتلقاها الشخص فأنت على خطأ تماماً، وسنخبرك في المقال الآتي عن أغراب الهدايا اليت تم تقديمها للمشاهير حول العالم.

أغرب الهدايا التي تلقاها المشاهير

  • جلد بشري!

نعم، هذا صحيح، فالممثل الأمريكي زاك إيفرون تلقى هدية غريبة للغاية وهي جلد بشري موضوع داخل صندوق للهدايا، حيث فضّل أحد معجبيه أن يقتطع جزءاً من جلده ويقدمه لفنانه المفضل!.

  • أرنب ميت

هل تخيلت أن تحصل على هدية وتكون هي أسوأ هدية تلقيتها في حياتك؟، هذا ما حصل مع الفنانة الكندية الأصل أفريل لافين، فخلال إحيائها لحفل فني في اليابان تلقت هدية من أحد المعجبين، كانت تفوح منها رائحة سيئة.

وعلى الرغم من أنها كانت غير متشجعة لأن تفتح الصندوق إلا أنها أرادت أن تفعل ذلك تعبيراً عن حبها للمعجبين وتقديرها لهم، إلا أن فوجئت عندما وجدت أرنباً ميتاً داخل صندوق الهدايا.

  • يقطينة عملاقة

قد تصل الأمور بالمعجبين أحياناً إلى تقديم هدايا عجيبة وغريبة كثيرة، وهذا ما حدث مع المغنية أريانا غراندي الأمريكية، التي تلقت هدايا غريبة ومميزة كثيرة، إلا أن أغربها على الإطلاق كان يقطينة عملاقة وصل وزنها إلى أكثر من 40 رطلاً وذلك خلال إقامتها لحفل زفافها!.

  • بيت سلحفاة

يتابع المعجبون أخبار الفنانين ويهتمون بتفاصيلهم، لكن ما حدث مع تايلورسويفت يفوق التوقعات، حيث تلقت هدية غريبة من أحد المعجبين وهي عبارة عن بيت للسلحفاة أو ما تسمى أيضاً بقوقعة السلحفاة.

  • سمكة ميتة

ليست الأرانب الميتة فقط، بل أسماك القرش الميتة، هذا ما تلقاه الإخوة جوناس، الذين ذاع صيتهما في العالم الهوليوودي الكبير، حيث تلقيا هدية عبارة عن سمكة قرش ميتة ومخزنة ضمن سائل شفاف ضمن أنبوبة زجاجية شفافة.

  • ألماس ولكن!

الألماس من الهدايا المحببة للمشاهير، لكن ماذا لو كان هذا الألماس غير قابل لاستخدامه كمجوهرات أو زينة؟، هذا ما حدث مع بيونسيه، المغنية الأمريكية التي تقلت عبوة زجاجية من الفازلين المرصع بالألماس.

4 شائعات تلاحق المشاهير حول العالم

هدايا غريبة تلقاها الفنانون العرب

هدايا غريبة أيضاً، تلقاها فنانون عرب، كانت بعضها غير متوقعة ومثيرة للدهشة بشكل كبير، وإليكم بعض ما تم تقديمه للفنانين العرب من هدايا أثارت استغرابهم ودهشة المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي أيضاً.

  • الفنانة الإماراتية أحلام

خضعت الفنانة الإماراتية أحلام لعملية جراحية في قدمها، وتلقت بعدها إحدى أبرز المفاجآت الغريبة على الإطلاق، وهي عبارة عن قالب من الحلوى على شكل قدم مكسورة ووضع بجانبها عكازان.

  • هيفاء وهبي

تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هدية مميزة وهي عبارة عن لوحة خاصة، تبرز تفاصيل وملامح هيفاء بشكل كبير مع الاهتمام بأدق تفاصيل الوجه والشعر والمكياج وكذلك النظرات.

  • أصالة نصري

تتلقى الفنانة السورية أصالة نصري العديد من المفاجآت من مختلف المعجبين، وخاصة بمناسبة عيد ميلادها، حيث تلقت في إحدى المرات هدية وهي أيضاً قالباً من الحلوى، لكن ليس مطبوعاً عليه صورته، وإنما يحمل مجسماً على شكل الفنانة السورية أصالة.

  • نجوى كرم

الفنانة اللبنانية والتي يطلق عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية تتلقى العديد من الهدايا الغريبة والمميزة ومن مختلف المعجبين، ومن أبرز ما تلقته كان عبارة عن مايكروفون مكون من أكثر من 12 ألف حبة من حبات شواروفسكي الفخمة، وليس هذا فحسب، بل إنه قد تم تنفيذ هذه الهدية خلال 24 ساعة فقط من العمل المتواصل والمستمر ليقدم لها في إحدى الحفلات.

خاتمة

قد تكون الهدايا فخمة أو عادية، وتكون غالية السعر أو متوسطة، إلا أن الأهم هو الحالة التي ترافقنا بعد تلقي الهدية، خاصة أن لبعضها أثراً كبيراً في نفوسنا، والأهم من ذلك هو الشخص الذي يقدم لنا هذه الهدية، وبالتأكيد مهما كانت الهدايا رخيصة الثمن أو متوسطة، فإنها ستكون غالية جداً على قلب من تم تقديم الهدية له.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى