منوعات

جزر المالديف تشتهر بالطلاق..! هذا ما تشتهر به بعض الدول عن دول أخرى

كل دولة في العالم تشتهر بأمر يجعلها مميزة عن الدول الأخرى وتختلف عن غيرها من دول العالم، وفي هذا المقال سنخبركم بأكثر الأمور التي تشتهر بها بعض الدول عن نظرائها من الدول الأخرى، ونعدك بالمتعة والفائدة أيضاً، تابع معنا.

بماذا تشتهر الولايات المتحدة الأميركية

تشتهر الولايات المتحدة الأمريكية بالعديد من الأمور وتعتبر على رأس القائمة بعدد كبير من الأمور ومنها أنها تتصدر قائمة متناولي اللحوم حول العالم، فيتناول الشخص الامريكي الواحد ما يزيد عن 100 كيلو غرام من اللحوم سنوياً، وهي ليس الوحيدة بل هناك أستراليا وكذلك بلد عربي وهو الكويت، إلا أنهما بالتأكيد لا يصلا لمرحلة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن البلاد تنتشر فيها تجارة بيع وشراء الاسلحة بمختلف أشكالها وأنواعها وأحجامها، وهناك متاجر كبيرة وموجودة ضمن أسواق رئيسية وكذلك شعبية وهي مخصصة لبيع الأسلحة والتجارة بها دون أي رقيب أو حسيب.

فنزويلا بلد البنزين والجمال

إذا كنت تعاني من أزمة المحروقات فعليك أن تتجه إلى فنزويلا حيث أن ليتر البنزين فيها لا يصل إلى 1 دولار أمريكي، أي أن تكلفة بيعه هي أقل بكثير من متوسط تكلفة إنتاجه، وبهذا فهي تأتي بعد المملكة العربية السعودية.

كما أن فنزويلا تشتهر بوجود الفتيات الجميلات فيها،  لا سيما أن هناك أكثر من 5 فائزات بلقب ملكة جمال العالم، متفوقة بذلك على الهند وعلى الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.

آيسلندا بلد الماريغوانا

تشتهر آيسلندا بتدخين الماريغوانا المخدر والضار، حيث أن قرابة 20% من مجموع السكان الآيسلنديين يدخنون الماريغوانا، وهذا ما يجعلها في قائمة المدخنين لهذا النوع من الاعشاب المخدرة، ويجعلها تتفوق على الولايات المتحدة وكذلك نيجيريا.

كما أن آيسلندا تعتبر بلد المساواة بين الجنسين، حيث تتمتع فيها المرأة بحقوق موازية ومساوية لحقوق الرجل وتتفوق بذلك على النرويج والسويد وكذلك فنلندا.

كوستاريكا البلد السعيد

تعتبر كوستاريكا هي أكثر البلدان السعيدة والتي يملك سكانها البهجة في كل دول العالم، وذلك وفقاً لتقارير ومؤشرات السعادة العالمية، حيث تم استبعاد الاوضاع الاقتصادية، أي أن المؤشر يعتمد على مدى تحقق الحياة الطويلة والسعيدة بشكل مستمر للسكان.

فرنسا

فرنسا هي أكثر الدول حول العالم زيارة وتعتبر بلداً سياحياً بالدرجة الأولى وتليها الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إسبانيا ومن ثم الصين وكذلك ايطاليا.

ففرنسا تحتوي على كل المعالم السياحية حيث تجد أماكن التزلج والشواطئ والمدن المتقدمة وكذلك مطاعم عددية حصلت على نجمة ميشلان أكثر من العديد من الدول حول العالم، وخصصنا في صحيفة البوابة الالكترونية مقالاً كاملاً عن السياحة في فرنسا وأبرز المعالم والأماكن السياحية فيها.

السياحة في فرنسا.. سياحة لا يمكن أن تنسى

جزر المالديف تشتهر بالطلاق!

هل لك أن تتخيل ذلك؟، جزر المالديف التي يقصدها السياح من مختلف دول العالم لقضاء شهر العسل فيها تشتهر بالطلاق!، حيث دخلت جزر المالديف موسوعة غينيس للأرقام القياسية بمعدلات الطلاق العالية.

فالفتاة التي تعود أصولها إلى جزر المالديف وصاحبة الجنسية المالديفية تحصل على الطلاق بمعدل يتجاوز 3 مرات عند بلوغها عامها الثلاثين فحسب!.

سان مارينو الأكثر أماناً طرقياً

المكان الذي يوفر لك الأمان والسلام على مستوى العالم هي سان مارينو، حيث أن معدلات الحوادث فيها تكاد تكون معدومة وهي نادرة للغاية، أما الدول الأكثر خطورة بالنسبة للطرق فهي إريتريا.

وسان مارينو من الدول الصغيرة التي لا تحتوي على أي غابة بشكل مطلق، وهذا أيضاً من الأمور التي تشتهر بها البلاد، إضافة إلى قطر، غرين لاند، عمان.

كوريا الجنوبية

هل تريد شبكة انترنت سريعة؟، وترغب بتغطية أسرع لشبكات الجيل الرابع؟، فإذا شدّ أحزمتك وانطلق إلى كوريا الجنوبية، حيث يتواجد مدمنو الانترنت بشكل كبير، ويوجد بها أعلى متوسط لسرعة الاتصالات بالإنترنت حول العالم كله، متفوقة بذلك على هونغ كونغ، والسويد وايرلندا أيضاً.

كما تتوفر فيها تغطية مثالية وأبراج تغطية رائعة لشبكة الجيل الرابع متفوقة بذلك على اليابان.

 خاتمة

الكثير من الدول حول العالم تشتهر بالعديد من الأمور والاماكن وكذلك الأشياء الغريبة التي تستدعي الانتباه وتأخذنا إلى عالم آخر من المتعة والجمال، وبالتأكيد فإن بعض المعلومات قد أثارت انتباهك أكثر من غيرها، فأخبرنا ما هي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى