منوعات

معارك الفنانين في المحاكم

يجري مؤخراً تداول أخبار عن قضايا الفنانين في المحاكم وقد لا يكون آخر الفنان المصري محمد رمضانالفنانين في المحاكممحمد رمضان.

ولابد أنك سمعت الكثير عن قصص الحب التي انتهت بالطلاق والمعارك القضائية وخاصة بين الشخصيات المشهورة، والشاهد على ذلك انتهاء حب الكثير من الفنانين في المحاكم.

حلم وردي وكلمات ساحرة مليئة بالوعود بل ويتعدى ذلك ليكون حياة جديدة هذا مو ملخص مفهوم الحب الذي ينتهي بارتباط وزواج عاشقين اجتمعا على ترجمة مشاعرهما لتكوين عش المحبة والتفاهم، إلا أن البعض يصطدم بواقع ينتهي فيه الحلم عند أروقة المحاكم، فيتحول إعصار الحب إلى معارك قضائية هائجة.

معارك الفنانين في المحاكم

قضايا متنوعة ترفع في المحاكم ضد زوج أو زوجة فمنها التعنيف أو للنفقة أو لحضانة الأطفال، وهذا ما يشيع بين الفنانين أكثر من غيرهم على سبيل المثال ماحصل بين النجم جوني ديب وزوجته أمبر هيرد التي زعمت تعرضها للتعنيف من قبل زوجها السابق بيت.

مزاعم هيرد دفعت ديب إلى رفع قضية تشهير ضدها، فرغم قصة الحب العاصفة التي جمعت الثنائي إلا أنّه انتهى بشكل مؤسف فكان الطلاق من نصيبهما.

فضائح وأسرار بعد حب كبير

مفاجآت كثيرة وفضائح أكثر تفشى بنشوب المعارك القضائية التي تكاد لا تهدأ بين الفنانين في المحاكم، فمن منا لايعرف قصة الحب التي جمعت الفنانين براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي التي دامت اثنا عشر عاماً، لتنتهي بالطلاق المخزي.

إلا أن قضية حضانة أطفالهما لم تحسم إلى الآن حيث لايزال النزاع القضائي قائماً بينهما، ذلك النزاع الذي لم يقتصر على الحضانة فقط بل تعدى ذلك ليكون صراعاً على حقول كروم وأراضٍ إضافة إلى اتهام بيت بتعنيف أطفاله وفق ماأفادت جولي إلا أن المحكمة صدت تلك الاتهامات.

سمعة في الحضيض وانفصال مخزي

قضية انتهاء حب الفنانين في المحاكم شملت أيضاً مادونا التي انفصلت عن زوجها المخرج غاي ريتشي بعد زواج 8 سنوات، وكانت تبعات الانفصال خسارة مادونا لحضانة ابنها إضافة إلى حصول زوجها السابق على سبعين مليون دولار وبيت في بريطانيا.

ولاننسَ الزواج الذي دام لأكثر من 30 سنة وانتهى بانفصال مؤسف بين ميل غيبسون وروبن مور، وذلك على خلفية العلاقة التي جمعت غيبسون بالمطربة الروسية أوكسانا جريكفوريفا.

من هو عبد الحسين عبد الرضا الذي يحتفل غوغل بعيد ميلاده؟

كذلك فشلت علاقة غيبسون وأوكسانا بعد رفع الأخيرة على غيبسون قضية تعويض نتيجة ممارسته التعنيف ضدها، لينتهي الخلاف في صالح أوكسانا التي حازت على تعويض قدره 750 ألف دولار فضلاً عن نيلها حضانة مشتركة لطفلتهما بينهما.

وهذا ماجعل سمعة النجم غيبسون في الحضيض، خصوصاً بعد إلقاء القبض عليه خلال قيادته لسيارته وهو ثمل، فعوقب بملازمة منزله لمدة 3 أعوام إضافة لمعالجته نفسياً.

كما تأتي قضية كيم كارديشيان أيضاً ضمن قائمة قضايا الفنانين في المحاكم فما حصل مع زوجها قريب من المعارك القضائية، بعد اتهامها لزوجها بأنه مريض نفسي ويعاني من اكتئاب ثنائي القطب، ليرد ويست بأنه لم يعد يحتمل أسلوب حياتها.

فنانون عرب ومعارك قضائية

عربياً تصدرت قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السوشيال ميديا، بعد المعركة العنيفة التي وقعت مع زوجها حسام حبيب وتبادل التهم بينهما، فالقضية لم تحصر بشيرين فقط و إنما شاعت لتكون قضية رأي عام خاصة بعد دخول شيرين لإحدى المصحات.

وهذا مادفع جمهورها والعديد من الفنانين  إلى التعاطف معها، ولكن عبد الوهاب فجرت مفاجأة مدوية وهي العودة إلى طليقها حسام حبيب بعد خروجها من المصحّ واعتذارها عما بدر منها.

كانت علاقة كيم كارديشيان وزوجها أقرب للمنازعات القانونية، بعد أن أعلنت كيم أن الانفصال حدث بسبب إصابة زوجها، المطرب كاني ويست، بمرض نفسي بعد زواج استمر سبعة أعوام، وأعلنت كارديشيان أن ويست مصاب بالاكتئاب ثنائي القطب، ما جعله “ذكي، لكنه معقد”، بينما صرح ويست بأنه “سئم العيش بأسلوب حياتها الذي لا يطاق”، على حد قوله.

قضية المغنية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري التي حيكت فيها العديد من الرويات ففي الوقت الذي رفعت وهبي فيه قضية سرقة ضد وزيري فجر الأخير مفاجأة زواجه منها.

حيث اتهمت وهبي الملحن وزيري بسرقة أربعة وأربعين مليون جنيه من حسابها في البنوك، ليخرج الأخير عن صمته مفيداً بزواجه من المطربة هيفاء وذلك في محكمة الأسرة بالقاهرة، إلا أن الحكم انتهى بمعاقبته بالسجن ثلاث سنوات.

خاتمة

تلك كانت أبرز نهايات الزواج والنزاعات القانونية بي ن الفنانين في المحاكم، برأيك هل الزواج يقتل الحب كما يشاع؟ وهل توقعت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى