منوعات

أسرار أخفاها النجوم عن جماهيرهم

أسرار كثير أخفاها النجوم والمشاهير عن المعجبين والجمهور الخاص بهم، خاصة أن عالم الفن يعتبر عالماً ممتلئاً بالأسرار الذي يسعى الجميع لإخفائها.

وسنخبرك في مقال اليوم من صحيفة البوابة الإلكترونية عن ابرز الأسرار التي يسعى كل فنان في الوسط الفني لإخفائها.

أسرار مخفية عن الجميع

تتمثل الخفايا بعدد كبير من المواضيع، فهناك نجوم يرغبون بإبداء تحفظ كبير على خصوصياتهم خوفاً من انتشار المعلومات أو ملاحقة الشائعات أو أن يقل المعجبين بالنسبة لهم، فهناك العديد من الخفايا التي اكتشفت عن طريق الصدفة أو بعد اعتزال الفنانين أو وفاتهم.

أبرز الأسرار المخفية

العمر

يعتبر عمر الفنان وخاصة الفنانات من الأمور المحظورة والتي تثير مخاوفهم بدرجة كبيرة، وذلك لأسباب عدة منها منطقية وواقعية ومنها غير منطقي وغير مقبول، حيث تخفي الفنانة العمر الحقيقي لها ظناً منها أن العمر الكبير سيقلل من فرص العمل بالنسبة لها.

ومع انتشار خبر يوم مولد الفنانة الأجنبية تايلور سويفت وبلوغها 33 عاماً نجد أن هذه المشكلة موجودة في العالم العربي أكثر منه في العالم الغربي، فهناك الكثير من الفنانات اللواتي يخشين فكرة التقدم بالسن وظهور علامات العمر.

عمليات التجميل

بالتأكيد أنك حضرت وتابعت مقابلات كثيرة لعدد كبير من الفنانين والفنانات، هل تستطيع أن تذكر لنا اسم أحدهم ممن اعترف بعمليات التجميل؟! بالتأكيد لن يتجاوزوا أصابع اليد الواحدة، فالاعتراف بهذا الأمر يعتبر من الخفايا الكثيرة والأسرار التي يجب على كل فنان أن يخفيها.

بل إن بعضهم يذهب لإعطاء النصائح حول الجمال الطبيعي وأن روتين حياتهم اليومين وممارسة الرياضة وحدها السبب في الوجه الخالي من التجاعيد أو أي أمور أخرى، وفي السابق كانت هذه الحيل والأسرار تمرّ على المشاهدين.

إلا أنه ومع انتشار التكنولوجيا والتطور حول العالم أصبحنا نرى نسخاً متشابهة من الأنوف والعيون والوجنتين، حتى أنه أصبح من الصعب على أي شخص أن يميز فنانة عن أخرى، وكل هذه الأمور تحدث دون عمليات تجميل.. فهذه أسرار لا يمكن البوح بها.

الزواج

يعتبر الزواج من ابرز الأمور التي يخفيها الفنانون حول العالم، وسببهم الرئيسي قد يكون محقاً بعض الشيء، فهناك الكثير منهم ممن يحبون أن تبقى حياتهم الشخصية بعيداً عن الوسط الفني والأخبار الفنية.

لا سيما مع انتشار شائعات عديدة وكثيرة، في حين يكون الزواج في بعض الحالات سرياً، فيسعى الفنانون لإخفائه عن الجمهور وعن الوسط الفني بالكامل، إلا أن هناك بعض الحالات التي قد تطال فنانين كثر حول زيجات لم يعرفوا بها ولم يعلموا عنها شيئاً، وهذا ما تحدثنا عنه في مقال سابق على موقع صحيفة البوابة الإلكترونية.

4 شائعات تلاحق المشاهير حول العالم

أسرار لم تكن تعلمها عن هؤلاء النجوم

والآن سنخبركم بمجموعة من الأسرار التي بالتأكيد لم تكونوا تعلمون عنها شيئاً بل انتشرت بعد وفاتهم أو بعد الاعتزال أو بمحض الصدفة.

  • الفنان مصري الجنسية وعالمي الشهر عمر الشريف أخفى ولسنوات عديدة أن لديه حفيد لديه ميول جنسية مختلفة وخارجة عن الطبيعة، إلا أن حفيده فضح الأمر وكشفه خلال مقابلة صحفية وعبر وسائل الإعلام!.
  • الفنان نور الشريف أخفى لسنوات كثر أنه كان يتعاطى المخدرات وبخاصة الحبوب في بداية مشواره الفني، إلا أن لم يفصح عن الأمر من تلقاء نفسه، حتى أنه كان يتعاقد على أعمال وأفلام جديدة قبل أن ينهي تصوير الأفلام السابقة نظراً لحاجته لراء الحبوب المخدرة.
  • عايدة رياض، الفنانة المصرية تم إلقاء القبض عليها في منزل للأعمال غير الأخلاقية وذلك من قبل مباحث الآداب، وبهذا تم الحكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة، إلا أنه تم الإفراج عنها بعد 3 شهور، وبدأت في المجال الفني والتمثيل، وعلى الرغم من محاولتها إخفاء الأمر إلا أن هذا لم يكن موفقاً وتم كشفه وانتشاره بشكل كبير.
  • المطربة المصرية أنغام أخفت لسنوات وأعوام زواجها الشرعي والقانوني من الفنان أحمد عز، وذلك على الرغم من وجود عقد زواج رسمي، إلا أن أحمد هو من فضح الموضوع بعد خلافه مع الفنانة زينة.

خاتمة

أسرار وخفايا كثيرة بعدها تم كشفه وفضحه امام العالم، وبعضه ما زال مستتراً خلف الجدران، لكن الآن أخبرنا أي الأسرار أثار دهشتك واستغرابك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى