الرياضة

الجعيد يحصل على أول ميدالية ذهبية في بطولة آسيا لاتحاد الكاراتيه

فيما شكر القيادة الحكيمة..

رفع الدكتور عبدالله بن ثلاب الجعيد شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة وضمن تحقيق أهداف برامج رؤية المملكة العربية السعودية2030، والتي من أبرزها العمل على رفع نسبة المشاركة في الألعاب الرياضية بحلول عام 2030م، و لتحقيق التميّز الرياضي على مستوى العالم وتطوير رياضة الأشخاص ذوي الاعاقة، وتعزيز التمثيل السعودي في المنافسات الدولية.

ومن بعد ذلك جاء حصول الجعيد على أول ميدالية ذهبية في بطولة آسيا لاتحاد الباراكاتيه والمقامة في الفترة من ١٤ الى ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ في أوزباكستان.

كما وجه الجعيد شكره لسمو محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار آل سعود على التكريم الذي حظي به لدى استقباله له، وشكر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري وجميع أعضاء ومنسوبي الاتحاد على دعمهم ومؤازرتهم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في المشاركات الدولية و استقطاب اللاعبين.

يذكر أن الدكتور عبدالله الجعيد حصل على الدكتوراة في علم الاجتماع ، و يعمل حالياً في إدارة الأحوال المدنية بالطائف ولقد حصل على عدة جوائز محلية و دولية منها جائزة الأميرة صيته ( رحمها الله) للتميز في العمل الاجتماعي ، ومن المرشحين العشر الأوائل في جائزة هولمن برايز الأمريكية، ولديه العديد من المبادرات الاجتماعية لتمكين ذوي الإعاقة البصرية.

 

الجعيد يحصل على أول ميدالية ذهبية في بطولة آسيا لاتحاد الكاراتيه الجعيد يحصل على أول ميدالية ذهبية في بطولة آسيا لاتحاد الكاراتيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى