محليات

ترابط تبرم اتفاقا لتمكين مرضى السرطان من خدمات السكن

أبرمت ترابط الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية وجمعية السرطان بالمنطقة الشرقية اتفاقية تعاون تقضي بتمكين مرضى السرطان من خدمة السكن التي توفرها ترابط ضمن الخدمات اللوجستية التي تقدمها.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة ترابط الدكتور إبراهيم العريفي ورئيس مجلس إدارة جمعية  السرطان السعودية  أ.مي الجبر.
وحضر الاتفاقية من جانب جمعية السرطان  نائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله الخالدي و نائب المدير التنفيذي عصام الجعفري والدكتور عادل الحمام  والأستاذ بركة الشمري . ومن جهة جمعية ترابط كل من الأمين العام /المدير التنفيذي  ناصر الزاهد ومستشار الجمعية محمد الحربي ورئيس قسم الموارد المالية والاستثمار عبدالعزيز أبو بشيت

ونصت الاتفاقية على تقديم الخدمات من أجل تحقيق تعاون مثمر بين الجمعيات الخيرية التي تهتم برعاية المرضى بالمنطقة الشرقية و لما لدى جمعية ” ترابط ” من تميز في توفير الخدمات اللوجستية للمرضى المحتاجين و مرافقيهم لتقديم خدمة تكاملية .

و اكد د. العريفي ان الاتفاقية تسهم في خدمة مرضى المناطق الطرفية من مستفيدي السرطان ونظرا لكون ترابط تملك خدمة السكن الذي يساعد على استقرار المريض خلال فترة إقامته لتلقي العلاج في المنطقة الشرقية .

بدورها ثمنت رئيس مجلس إدارة السرطان أ. مي هذه الخطوة والتحالف بين الجمعيتين مؤكدة بان التعاون المشترك يسهم في العمل التكاملي بين الجمعيات وأضافت بان خدمة المريض ومساندته من أهم مرتكزات الجمعيتين في الجانب اللوجستي والجانب التوعوي .

واستعرضت الادارة التنفيذية في ترابط خلال مراسم الاتفاقية تقريراً عن الخدمات التي تقدمها ترابط وفيلم وثائقي عن خدماتها لأكثر من 26 ألف مستفيد خلال العشر سنوات الماضية  واشادت الادارة في ترابط بقرار الاتفاقية الذي يسهم في توفير الراحة للمريض وتسهيل حصوله على العلاج والمواعيد اثناء فترة إقامته.

ترابط تبرم اتفاقا لتمكين مرضى السرطان من خدمات السكن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى