منوعات

خلافات المشاهير أكثر من أعمالهم..!

خلافات المشاهير وأزماتهم ليست بجديدة على الوسط الفني، إلا أن عام ٢٠٢٢ كان أكثر الأعوام شبه الخالية من الأعمال الفنية التي تعودنا على تميزها، وذلك يعود لكثرة المشاكل والأزمات الصحية التي عاشها عدد من الفنانين وأثرت على أدائهم، ولكن هناك استثناءات معينة كإنجازات الفنانين جورج وسوف ووائل كفوري الذي أصدرته أغانٍ حققت نجاحات مشهودة، إضافة لكل من ناصيف زيتون وحسين الديك وهاني شاكر.

خلافات المشاهير

علا غانم

من أبرز خلافات المشاهير الأخيرة التي تشهدها الساحة الفنية ما نسمعه عن قضية الفنانة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن عبد العزيز، حيث رد الأخير على اتهامات غانم له بتعنيفها وطردها من المنزل عبر فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

وكانت هناك عدة محاولات من الفنانة علا غانم للانفصال عن زوجها حيث طالبت بالخلع عبر رفعها قضية خلع ضده إلا أن هذه المحاولات لم تجني نتائج حتى الآن فلم يتم الحكم بتلك القضية منذ عدة سنوات، فيما صرحت غانم مؤخراً بأنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها الذي قام بطردها من المنزل قبل ساعات.

انتقلت الفنانة علا غانم مصر للعيش في أمريكا مع أولادها معلنة الابتعاد عن ممارسة مهنة التمثيل، إلا أنها تراجعت عن القرار بعودتها للمشاركة في أعمال موسم رمضان القادم.

شيرين عبد الوهاب

طبيعة أزمة الفنانة علا غانم ليست بجديدة على الوسط الفني،  فقد تصدرت قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2022م وذلك بعد وقوعها بالعديد من المشاكل مع زوجها الفنان حسام حبيب والتي جرّتها إلى أزمات صحية وتصريحات نارية مثيرة للجدل، فبعد أن فتحت نار تصريحاتها على زوجها حسام حبيب انجرت لعدة أزمات كشفت أسراراً وخبايا مثيرة للجدل فمن تبادل الاتهامات مع زوجها إلى إجبارها على دخول مصح نفسي بسبب المواد المخدرة تولّد تعاطف كبير من قبل الجمهور معها لتصل في نهاية المطاف إلى قرار شكل صدمة لمحبيها وهو العودة إلى زوجها حسام حبيب، بالتالي يمكن تصنيف قضية شيرين عبد الوهاب أنها إحدى أغرب خلافات المشاهير.

مشاهير تزوجوا خلال عام 2022

حورية فرغلي

ولن نذهب بعيداً عن الساحة المصرية فقد تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي لحملة تنمّر بعد أزمتها الصحية التي أعلنتها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي حيث أكدت أنه أن عظام قفصها الصدري لن تستطيع إغاثتها في وضع أنفها مرة أخرى، مطمئنة متابعيها بتحسن حاستي الشم والتذوق لديها معربة عن رضاها بشكلها الحالي.

أنغام

وعلى غرار فرغلي، وقعت الفنانة أنغام لمشاكل صحية أجبرتها على دخول المستشفى لإجراء عمل جراحي، كما تصدرت الفنانة دينا حايك مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، لتحظى على استعطاف جماهيري كبير معربين عن تمنياتهم لها بالشفاء العاجل

في حين كانت الأزمة التالية لأنغام هي ما حدث لها أثناء تكريمها على خشبة جوي أووردز بعد أن أحرجت المقدمين الذين قدموا لها الجائزة.

هالة صدقي

وتعد أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي أيضاً من ضمن قائمة أبرز خلافات المشاهير فقد عانت عدة أزمات بسبب طليقها، حيث صرح طليقها سامح سامي بأنه هو الذي رفع قضية الطلاق وحصل عليه، كما أن كل القضايا صبّت لصالحة وليس لصالح طليقته.

منة عرفة

ومن خلافات المشاهير الأكثر جدلاً هي ما حصل بين الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي فالقضية اختلفت هنا لتفوق توقعات الانفصال أو الخيانة الزوجية، حيث وجه الأخير اتهامات كبيرة لمنة عرفة بسلبه أمواله، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا الأمر.

فجر السعيد

وكانت قضية الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد التي حكمت بالسجن مدة ثلاث سنوات بتهمة العيب في الذات الأميرية من أكثر أزمات المشاهير إثارة للجدل، فقد أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكماً بالسجن ثلاث سنوات على السعيد بعد توجيه اتهامات بأنها تعرضت للذات الأميرية، موضحة أن الحكم مع وقف التنفيذ بكفالة مع حسن السلوك.

إليسا

ولم تقتصر أزمات إليسا خلال هذا العام على ما سبق فقط، بل دخلت قائمة أبرز خلافات المشاهير أيضاً بعد تفجيرها لخلاف مع زياد برجي حيث اتهمته بسرقة أغنية تحمل اسم “أنا وبس” مخالفا الاتفاق الذي جرى بينهما، لافتة إلى أنها تعمد على أخذ حقها بالقانون في الأغنية.

ومن منا لم يشهد حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها لحفل ضمن موسم الرياض الأخير، فقد ظهرت عليها ملامح التقدم في السن أثناء المؤتمر الصحفي ما جعلها عرضة لحملة تنمّر واسعة.

شوق الهادي

كما برزت أزمات الفنانة الكويتية شوق الهادي ضمن أبرز خلافات المشاهير وذلك على إثر الخلاف الذي نشب مع شقيقتها فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي ما دفع شوق للجوء إلى القضاء مع والدتها بعد اتهامها من قبل شقيقتها باستخدام السحر الأسود.

خاتمة

مهما كانت قيمة الفنان الشعبية والجماهيرية لن يكون بعيداً عن الأزمات والخلافات التي من الممكن أن يتعرض لها أي فرد في مراحل حياته، تلك سنة الحياة يوم لك ويوم عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى