محليات

منصة “بليمز” تطلق أعمالها في السعودية… وتستهدف نقلة نوعية في مجال بيع الورود والحلويات والهدايا

الطراح: السوق السعودية مميزة جداً للاستثمار وبدء أعمالنا التجارية..

أعلن الشريك والرئيس التنفيذي لمنصة “بليمز” رائد الاعمال الكويتي سليمان الطراح عن إطلاق منصة بليمز -العلامة التجارية الرائدة في مجال التطبيقات الذكية- لأعمالها تدريجياً في المملكة العربية السعودية.

وقال الطراح :”ندرك تماماً في بليمز وهي المنصة المتخصصة في بيع الورود والحلويات والهدايا أن اقتصاد المملكة العربية السعودية واحد من أكبر اقتصادات العالم، ونرى في الوقت ذاته أن السوق السعودية مميزة جداً للاستثمار وبدء أعمالنا التجارية، كما أن المملكة تحظى ببيئة خصبة تدعم مجالات التنوع الاقتصادي خصوصاً مع وجود رؤية 2030 وبرامجها الوطنية المنبثقة منها”.

وأكد الطراح أن “بليمز” التي تمتلك خبرة تجاوزت الـ10 سنوات في هذا المجال؛ قادرة على وضع بصمة لها في قطاع الإهداءات، هذا بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على المساهمة بكل قوة في نقل هذه الصناعة الى مستوى عال من الاحترافية، لاسيما وأن المستهلك السعودي يتمتع بذائقة ومعايير مرتفعة.

و أشار الطراح الى أن منصة “بليمز” تضم العشرات من العلامات التجارية السعودية المتخصصة بالورود والحلويات والهدايا التي يستطيع المستهلك أن يختار من بينها ما يتلاءم مع مناسبة الهدية التي سيقدمها للشخص المهدى إليه، مبيناً أن “بليمز” حرصت على أن يكون جميع ملاك هذه العلامات المشاركة في التطبيق من الشباب والشابات السعوديين دعماً لهم وإيمانا بقدراتهم الابداعية.

يشار إلى أن منصة “بليمز” أثبتت قدرتها على المساهمة في نمو العلامات التجارية في سوقها الرئيسي في الكويت وباقي دول الخليج العربي، وهي تتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة مع شركائها من العلامات التجارية السعودية.

منصة "بليمز" تطلق أعمالها في السعودية... وتستهدف نقلة نوعية في مجال بيع الورود والحلويات والهدايا

 

منصة "بليمز" تطلق أعمالها في السعودية... وتستهدف نقلة نوعية في مجال بيع الورود والحلويات والهدايا منصة "بليمز" تطلق أعمالها في السعودية... وتستهدف نقلة نوعية في مجال بيع الورود والحلويات والهدايا منصة "بليمز" تطلق أعمالها في السعودية... وتستهدف نقلة نوعية في مجال بيع الورود والحلويات والهدايا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى