عمليات تجميل الفنانات.. عندما تشابه الملامح والوجوه

عمليات تجميل الفنانات بات أمراً منتشراً في كل مكان، داخل الوسط الفني وخارجه، وتنتشر مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأصالة تظهر مدى التغيير الحاصل لها جراء عمليات التجميل، وسنرافقك في مقالنا اليوم لنخبرك عن أبرز العمليات التجميلية التي أجرتها بعض الفنانات.. تابع معنا

عمليات تجميل الفنانات

الجمال غاية الجميع في وقتنا الحاضر، حيث اكتسحت عمليات التجميل الساحة الفنية والعامة على حد سوا، فباتت ضرورة من ضرورات العصر لدى الكثيرين لاسيما بين الفنانين الذين يسعون على الدوام لخطف الأضواء وامتلاك قلوب الجماهير ومحبتهم، فالإطلالة الجميلة المساهم الرئيسي بنجاحهم ووصولهم لمرتبة التفضيل لدى الجماهير، وهذا هو السبب الحقيقي الكامن وراء ازدياد حالات التجميل بين المشاهير.

غايات التجميل الرئيسة

كما نعلم فإن غاية عمليات تجميل الفنانات الرئيسة تتمحور حول القضاء على علامات التقدم في العمر والحصول على شباب دائم وجسد جذاب رشيق، كما لجأ إليه البعض لتعديل وإزالة عيوب خلقية أو لحرق الدهون الزائدة في جسدهم، وهذا ماشجع على انتشار عمليات التجميل بكثرة بين العامة والمشاهير.

فالفنانون لجؤوا لهذه العمليات كضرورة من ضرورات الشهرة الفنية وتوسيع القاعدة الجماهيرية التي يتمتعون بها، وخصوصاً الفنانات اللاتي التحقن بسفينة التجميل سواء علنا أو سرا، فبعضهن يعترفن بخضوعهن للتجميل بينما تنكر الأخريات إجرائهن لأعي شكل من عمليات تجميلية، إلا أن غالبية الفنانات اللاتي جملن أنفسهن بالجراحة اليوم تصدمن متابعينهن بالتغيير الجذري الذي لحق بجمالهن وشكلهن.

السوشيال ميديا يكشف المستور

عمليات تجميل الفنانات تنتشر في الوسط الفني أكثر الساحات التي تشهد خضوع أفراده لعمليات تجميل مختلفة لتحقيق الشهرة والجماهيرية الكبيرة، وعلى الرغم من انتشار عمليات تجميل الفنانات ورغم إنكار البعض لهذا الموضوع إلا أن ماتوفره منصات التواصل الاجتماعي من دلائل متمثلة بصور الفنانين تفضح المستور حيث تظهر التغيير الكبير الحاصل على شكلهم بين الماضي والحاضر.

وبالفعل عمليات تجميل الفنانات تؤكد عمق الفارق الذي أنجزه التجميل بشكلهن وأجسامهن، سنعرفك على أبرز الفنانات الخاضعات للتجميل من خلال سطورنا التالية.

السوشيال ميديا استطاعت إظهار ماتخفيه معظم الفنانات فلم تترك لهن مجالا لإنكار خضوعهن للعمليات الجراحية التجميلية، فمن خلال ما توفره من صور تستطيع المناداة بأقوى دليل على ذلك، حيث تبين هذه الصور الفرق الشاسع في شكل الفنانة قبل عمليات التجميل وبعدها، ومن أهم الوجوه الفنية الخاضعة للتجميل لدينا:

إلهام شاهين

إلهام شاهين من الممثلات اللاتي خضعن لعمليات التجميل وانعكست بشكل سلبي على جمالهن، حيث أجرت عملية لشفاهها، فعمدت إلى حقن الجزء العلوي منها بمادة الكولاجين، محاولة منها لنفخها وإبرازها مع تحديدها بشكل جذاب، إلى أن النتائج كانت سلبية بشكل صادم فالحقن كان شديداً جداً ما أسفر عن نفخ سيء وتغيير أسوء أفقدها رونق وجاذبية جمالها لتبدو في نهاية المطاف بملامح غليظة غير جميلة كالمعتاد.

لبلبة

أكدت الفنانة لبلبة خضوعها لعملية تجميل للأنف بعد تشجيعها من قبل محبيها وأصدقائها على تحسينه ليبدو بشكل أصغر وأكثر تناسقاً مع معاني وجهها، إلا أنها أنكرت خضوعها لأي عمليات تجميل أخرى رغم إطلالاتها المتمتعة بالشباب الدائم، حيث للتظاهر عليها أية علامات التقدم في العمر ممايثبت عكس أقاويلها، فـ التجميل وحقن البوتوكس واضحة على وجهها ورقبتها المشدودتين.

أشهر عمليات التجميل التي تلجأ النساء لها

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من الممثلات اللاتي اعترفن بإجرائهن للتجميل، حيث أكدت خضوعها لعملية تجميل في الأنف، كما أنها خضعت لإحدى عمليات التجميل الخاصة بتكبير الشفاه، ولكنها لم أنا إعجابها مادفها للجوء إلى التدخين بشكل كبير حتى تتمكن من استعادة حجم شفاهها الطبيعي، منكرة خضوعها لأي عمليات تجميل أخرى، كما نفت إجراءها عملية حرق دهون كما أشيع عنها.

أصالة نصري

عمليات تجميل الفنانات أكثر ما تعرفه أصالة فهي أيضاً من الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التجميل، وكانت من أكثرهن إثارة للجدل فقد صدمت جمهورها بشكلها الأصغر وجمالها الناعم كالأطفال، إلا أنها أعربت عن ندمها على إخضاع وجهها لحقن البوتوكس، مشيرة إلى عدم تمكنها على التعبير عما تشعر به من خلال ملامح وجهها.

كما اعترفت أصالة بخضوعها لأكثر من عملية جراحية تجميلية منها تجميل أسفل العينين بهدف تبطينهما، إضافة لتصغير أنفها وتقويم أسنانها فضلاً عن إزالتها اللغد، مبينة إجراءها عشرات العمليات لذقنها ماعرضها لعدة مضايقات خصوصاً عند ربط شعرها على حسب قولها.

بهذه العمليات حققت إطلالة جذابة وأكثر جمالاً في جنيف، وكانت قد صرحت بخضوعها لعملية تجميل في أسنانها بدبي عند الدكتور محمد ناجي، حيث نشرت عبر السوشيال ميديا منشورا أكدت فيه تجميل أسنانها على يد الأخير معربة عن رضاها بالنتيجة والإبتسامة الجميلة التي حصلت عليها.

خاتمة

اطلعنا معاً على أهم عمليات تجميل الفنانات المساهمة الرئيسية في تحقيق شهرة وجماهيرية أوسع من خلال الوصول إلى جسد رشيق وشكل أجمل يبعد عنهن كابوس علامات التقدم في السن.

Exit mobile version