شارك في سقي حاج ومعتمر
اعلانات

ليلة غنائية مليئة بالإحساس جمعت الفنانة إليسا و آدم على مسرح “بنش مارك” بجدة

افتتح الحفل بصوت الفنان اللبناني آدم مع تفاعل عالي من المعجبين .. قدم آدم مجموعة من الأغاني بدآها ب “حلوة يا بلدي ، لا والله وفيك الخير ، في حدا ، أكذب عليك ، الأسامي هي هي” وغيرها من الأغاني التي أطربت مسامع الجمهور كما ختم وصلته الغنائية بأغنية إنتَ ملك على نغم صفقات الجمهور

كما حضر الحفل العديد من محبي ملكة الإحساس الفنانة إليسا والتي قدمت الفقرة الاخيرة من السهرة الغنائية من أجمل الأغاني الرومانسية والمميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من أبرزها أغنية ” ذنبي انا ، بتمون ، ارجع للشوق ، عيشالك ، أسعد وحدة، سهرنا ياليل ، يا مرايتي ” كما وعدت إليسا جمهور جدة بغناء اغنيتها الجديدة” أنا بتمايل ” في الحفلة القادمة .

وقد أشاد الحضور بجودة الحفل وتنظيمه المتميز، حيث تم توفير جميع وسائل الراحة والأمان للحضور وقدم الفنانين شكرهم لشركة بنش مارك على اتاحة الفرصة لهما لتواجدهم وسط جمهورهم في جدة وإعجابهم بحماس وتفاعل جمهور جدة المميز.

و الجدير بالذكر أن إليسا وآدم يحظيان بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تعتبر أغانيهما من أكثر الأغاني استماعًا وتحميلاً على مواقع الإنترنت، نظرًا لجمال أصواتهما ورومانسيتهما، فهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة.

( ساهم في سقي حاج ومعتمر بإشراف وزارة التنمية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى