اعلانات

فيرون تفوز بـ 3 جوائز من “سمارتيز” للحملات التسويقية المبتكرة

حصدت فيرون للتسويق وإدارة الحملات، 3 جوائز من جمعية سمارتيز (MMA SMARTIES ) للحملات التسويقية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2022.

ونالت الحملة الإعلانية لخدمة الشحن في الفروع (CEP) للبريد السعودي (SPL) على جائزتين فضية وبرونزية، بينما نالت الحملة الإعلانية للشبكات الغير أرضية (NTN Networks) لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية (CST) على جائزة برونزية.

وقال محمد آل إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة فيرون إن شركة فيرون قامت بحملة اعلانية للبريد السعودي (SPL) استطاعات من خلالها تحقيق أرقاما قياسية في المبيعات، بالإضافة إلى زيادة الزوار على فروع البريد المختلفة في المملكة.

وتابع “ال اسماعيل” أن فيرون قامت أيضا بحملة دعائية استطاعت من خلالها زيادة عدد المشاركين في ورش العمل التي دشنتها هيئة الاتصالات والفضاء عبر موقعها الإلكتروني لمدة 3 أيام، مضيفًا: “استطعنا عبر حملاتنا التسويقية زيادة عدد المشاركين من 43 دولة على مستوى العالم في وقت قصير”.

ونوه إلى أن فيرون هي الشركة الأولى في السعودية التي حصدت جوائز SMARTIES للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤكدًا أن هذه الجائزة تُمنح من جمعية التسويق، للحملات التسويق الأكثر تأثيرًا في جميع أنحاء المنطقة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة فيرون للتسويق، أن برنامج سمارتيز، هو الأول من نوعه الذي يهتم بالابتكار في مختلف القطاعات, على رأسها قطاع الاتصالات، ويقوم بمكافئة الحملات التسويقية التي تؤدي إلى تأثيرٍ واسع النطاق وفعّال.

جدير بالذكر أن شركة فيرون للتسويق وإدارة الحملات تأسست عام 2016، وتسعى لتكون الشركة الرائدة في مجال إدارة الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات والتقارير، وتقديم العديد من الخدمات والاستشارات التسويقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى