أخبار عربية و عالمية

بالتعاون مع منصة “نسك” السعودية.. “عمرة مي” تستضيف تجربة عمرة افتراضية رائدة في دبي

في شراكة رائدة من نوعها، تعاونت شركة عمرة مي مع نسك، المنصة الرقمية الرسمية لخدمة ضيوف الرحمن، لاستضافة حدث بارز في دبي فستيفال سيتي في الفترة من 14 إلى 17 فبراير. ويتضمن الحدث تجربة واقع افتراضي متطورة، وهي فرصة استثنائية للحضور تساهم في إثراء تجربة المعتمر ﻣﻦ خلال ﻋﻴﺶ تجارب ﺛﻘﺎﻓﻴﺔ وﺗﺎرﻳﺨﻴﺔ وزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة دون الخروج من دبي.
وأتاحت تجربة الواقع الافتراضي للحضور فرصة فريدة للانغماس في الأجواء الإيمانية للأماكن المقدسة، وتقديم تجربة لا تقدر بثمن، لا سيما لأولئك الذين لم يؤدوا العمرة بعد.
أطلقت شركة عمرة مي المملوكة للشركة الأم Traveazy Group رسميا منصة الحجز للأفراد في أكتوبر من عام 2023، مما يجعلها أول منصة رقمية بالكامل لحجز العمرة في المنطقة. حققت عمرة مي بالفعل نجاحاً كبيرا كلاعب رئيسي في سوق الحجوزات للعمرة، حيث حصلت على جائزة “أفضل منصة إلكترونية للعام” خلال 2022، وذلك لنهجها الفريد في حجوزات العمرة للشركات.
تماشيا مع رؤية السعودية 2030 والتغييرات الأخيرة وتخفيف لوائح التأشيرات، تسمح هذه التطورات أيضا لعمرة مي بمساعدة المعتمرين على التنقل في عملية العمرة والتأشيرات بكل يسر وسلاسة ودون اي تعقيدات.
بالإضافة إلى ذلك، حصلت عمرة مي على شراكة استراتيجية مع نسك، هذه الشراكة التي ستساهم بدورها في تسهيل اجراءات ورحلات العمرة وتقديمها للمسافرين بشكل رقمي بالكامل.
وتعليقا على هذا الحدث، قال محمد محفوظ بن محفوظ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عمرة مي: “هدفنا هو جعل رحلة العمرة سهلة قدر الإمكان حتى يتمكن المعتمرون من التركيز بشكل أقل على التخطيط وأكثر على الروحانية. ونحقق ذلك من خلال توفير منصة رقمية شاملة تبسط عملية الحجز للعمرة بالاستفادة من أفضل التقنيات الرقمية الحديثة لراحة عملائنا مع الحفاظ بثبات على تراثنا الغني وتقاليدنا الدينية”.
“هذا الحدث هو شهادة على هذا الالتزام، فإن شراكتنا مع نسك أمر بالغ الأهمية في تحقيق هذه الرؤية حيث نعمل معاً لتبسيط رحلة العمرة وإثراء الرحلة الروحانية لجميع المسلمين”.
وخلال الفعالية، التي كانت مفتوحة للجمهور، أتيحت للحضور أيضاً فرصة حصرية لحجز باقات العمرة مع عمرة مي بأسعار مخفضة، مما يدل على التزام عمرة مي بجعل رحلات العمرة في متناول الجميع. هذا الحدث يؤكد على الرؤية المشتركة لعمرة مي ونسك وجهودهم في تعزيز تجربة العمرة من خلال التكنولوجيا المتطورة والمبادرات التعاونية بين القطاعين العام والخاص.
لمزيد من المعلومات والتفاصيل قم بزيارة موقعنا الإلكتروني www.umrahme.com .

نبذة عن عمرة مي:
عمرة مي هي جزء من مجموعة ترافيزي، وهي أول منصة الكترونية في العالم للقيام بحجوزات العمرة بالكامل، كذلك تضع الشركة على رأس أولوياتها تسهيل رحلات العمرة وتعزيز التواصل بين المسلمين، توفر عمرة مي للمسافرين حلول رقمية أكثر مرونة، بخيارات متنوعة وأقل أسعار متاحة في السوق بشكل لا يتعارض مع الحفاظ على جودة المنتجات المقدمة.

نبذة عن مجموعة ترافيزي:
ترافيزي منصة الكترونية متخصصة في تقديم حلول السفر والتي تنمو بشكل كبير لمسايرة التطور التكنولوجي، كما تلتزم مجموعة ترافيزي بتقديم أفضل الخدمات للشركات والأفراد مما يمكنهم من قضاء وقت ممتع أثناء السفر إلى وجهاتهم المفضلة، تهدف ترافيزي إلى دمج أحدث التقنيات في مجال السفر والسياحة، وساعدت المجموعة في إحداث ثورة في نظام حجز رحلات العمرة وإصدار التأشيرات من خلال منصتها الإلكترونية عمرة مي.

نبذة عن نسك:
نسك تعد أول منصة رسمية تتيح لك خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة الخاصة بك. نسك تتيح للمسافرين من جميع أنحاء العالم تنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءا من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى