محليات

جمعية الشباب للتنمية الذاتية “قادر” تنظم مبادرة رائدة بعنوان “جودة حياتك”

نظمت جمعية الشباب للتنمية الذاتية (قادر) اليوم الأربعاء، مبادرة رائدة بعنوان “جودة حياتك” ضمن برنامج “أمن وأمان”،بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية (في مقر وحدة الخدمات المسانده)
‎جاءت هذه المبادرة بمتابعة من مدير البرامج والمشاريع في -قادر-الاستاذ: (عبدالرحمن القرني؛ )مع شركاء النجاح، بما في ذلك شركة رسالة الدولية للتدريب، وفريق بروين التطوعي، وصحيفة سهم الإلكترونية.
‎
– نادي خطوات الصحة النسائي 
– تطبيق بنج للوجبات الصحيه– مختبرات الخلية المتقدم: – سمارت كير: 
– جمعية معافاة
– جمعية قلبي
– جمعية رؤية
– مكتب دليل الحكمة للمحاماة.
‎ .حيث
‎استفاد الحضور من المبادرة بشكل كبير، و تضمنت الفعالية العديد من الأنشطة التفاعلية مثل جلسات الاستشارة المباشرة، وورش العمل، والفحوصات الطبية المجانية، مما عزز من ثقافة الصحة النفسية والبدنية بين المشاركين.
وقد قدم الحضور شكرهم لوزارة الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية وجمعية – قادر-على دعمها المستمر لمثل هذه المبادرات، التي تأتي في سياق تحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030. .
‎في ختام الفعالية، تم توزيع شهادات الشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة، تكريمًا لجهودهم وتعاونهم في إنجاح هذه المبادرة. أشرف على توزيع الشهادات فريق مختص من جمعية الشباب للتنمية الذاتية (قادر)، بالتعاون مع الجهات المشاركة.
‎الشهادات .
‎تعد هذه المبادرة جزءًا من سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها جمعية الشباب للتنمية الذاتية، بهدف تحقيق التنمية الشاملة للأفراد وتعزيز جودة حياتهم، وبذلك تساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية المملكة 2030.

جمعية الشباب للتنمية الذاتية "قادر" تنظم مبادرة رائدة بعنوان “جودة حياتك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى