منوعات

هيا السنيدي: المرأة السعودية.. ريادة وتنمية في يومها العالمي

أوضحت سيدة الأعمال الاستاذة هيا ابراهيم السنيدي إلى أننا نحتفل اليوم باليوم العالمي للمرأة، والذي يأتي في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، والتي هي ركيزة الاحتفالات للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية والثقافية.

وحيث أن للمرأة السعودية إسهامات كبيرة في تنمية الوطن وتحقيق رؤية 2030 وفي هذا اليوم العالمي للمرأة لابد أن نسلط إنجازات المرأة السعودية وسبل تمكينها واستشراف المستقبل وتطلعات المرأة السعودية وطموحاتها الكبيرة التي قادتها الى تنمية وتطوير مهاراتها في شتى المجالات.

وكذلك دورها في العالم التقني إلى جانب الصحة والتعليم وريادة الأعمال، وقالت الاستاذة هيا نعتبر اليوم العالمي للمرأة فرصة مثالية لتعزيز قدرات المرأة وإلهامها لتحقيق أهدافها وتشجيعها على تحقيق التميز.

ولا يوجد أدنى شك بأن المرأة السعودية تلعب دورا جوهريا في مسيرة بناء الوطن ودفع عجلة التنمية على جميع الأصعدة وإبراز إمكانيات المرأة في شتى المجالات، بالإضافة إلى المساهمة في صنع فرص العمل في ظل تطورات العصر الراهن وتشجيع النساء على تخطي جميع التحديات لتحقيق أهدافهن.

وأشارت الى أنه وبفضل ما أولته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان – حفظهما الله – من رعاية ودعم وفق رؤية المملكة الطموحة 2030 أصبحت المرأة السعودية نائبة وزير وعضواً مؤثراً في مجلس الشورى وسفيرة ومتحدثة رسمية في العديد من الوزارات والهيئات والسفارات إن المرأة السعودية شاركت وتُشارك بكفاءة وطموح من أجل الوطن حيث حققت الكثير من النجاحات والانجازات التي ميزتها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *