محليات

وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء

شارك اليوم عدد من وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة في مساعدة المستفيدين من مركز اللقاح في مستشفى الامير سعود بن جلوي، والمعهد الوطني للتدريب الصناعي ( NITI) ، وتتمثل مهامهم في تنظيم ومتابعة دخول المستفدين و حتى خروجهم.
حيث يتم الوقوف على مساعدتهم من توقف مركبتهم حتى تسجيل بياناتهم و الوصول إلى المكان المخصص لتطعيم.
حيث أوضح مدير الوحدة الاستاذ خالد الشمري أهمية هذه المشاركة التي جاءت استجابةً للواجب الوطني، بمناسبة الحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا.
وقال : إن مشاركة الوحدة تمتد حتى نهاية الحملة، بمشاركة ‏60 متطوع من الفريق سند، وشكر التجمع الصحي بمحافظة الأحساء على ما يقدمونه من تسهيلات بالمراكز ، وعلى اتاحتهم هذه الفرصة للمساهمة في الحد من انتشار الفايروس، داعياً جميع افراد المجتمع إلى الاستجابة والتسجيل عبر تطبيق “صحتي” لتلقي الجرعات.

وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء وحدة العمل التطوعي لمؤسسة قبس تشارك في تنظيم مراكز اللقاحات بمحافظة الأحساء

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *