مجتمعنا

جمعية رعاية الأيتام بتربة تكرم متطوعات فريق “بذور الخير”

المشاركات في تفعيل البرامج خلال الفترة الماضية..

كرمت جمعية رعاية الأيتام بتربة المتطوعات المشاركات من فريق بذور الخير في تفعيل البرامج خلال الفترة الماضية لعام٢٠٢٠م ولما قدمنه من جهود في العمل التطوعي والاجتماعي ومساهمتهن في انجاح البرامج المتنوعة وذلك باقامة حفل مصغر نظرا للظروف الراهنة ضمن الأحترازات الوقائية المتبعة، وبدأ الحفل بكلمة مشرفة الفريق الأستاذة/ شيمه محمد.

حيث رحبت بالمتطوعات وذكرت بأن مجالات العمل التطوعي متعددة وسبلها متاحة للجميع لخدمة المجتمع وتعزيز دور التعاون والتكاتف .كما أن الجمعية تسعى لاستقطاب العديد من المتطوعين والمتطوعات وتحرص على دعم الأفكار الإبداعية وتفعيل الأنشطة المجتمعية وفي ختام كلمتها شكرت الجمعية على هذا الحفل وتقدمت بالشكر للمتطوعات على جهودهم.

وبعد ذلك ألقت إحدى المتطوعات كلمة المتطوعات وقدمت الشكر للجمعية على إتاحة الفرصة لهن بالاندماج في العمل التطوعي من خلال ماتطرحه من برامج تتناسب مع افكارهن ورغباتهن وتخدم المجتمع.
وبعد ذلك تم إطلاق جائزة المتطوع المثالي وفق عد من الشروط والضوابط.

واختتم الحفل بتسليم الشهادات والهدايا على الحاضرات ومن ثم ارسال شهادات الشكر والهدايا للمتطوعات في منازلهم ثم توجه الحاضرات لتناول طعام العشاء المعد لهذا الحفل.

ومن جهة اخرى قدم رئيس الجمعية الأستاذ/فيصل سعد البقمي شكره للمتطوعات ومشرفات فريق بذور الخير التطوعي على الجهود المبذولة التي كان لها دور فعال في رفع جودة العمل التطوعي والاجتماعي بالمحافظة إذ أن الجمعية تحرص على كل ما يخدم المجتمع.

وفي الختام كل الشكر والتقدير لداعمي الحفل:
– محل نجد لتنسيق والهدايا
– حساب شكولت للضيافة

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *