محليات

“الخريجي” يهنئ عبدالهادي المنصوري بتعيينه مساعدًا لوزير الخارجية للشؤون التنفيذية

هنأ معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، اليوم، الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، بعد صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه مساعدًا لوزير الخارجية للشؤون التنفيذية بمرتبة وزير.

وقال “الخريجي”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغر تويتر: “‏أهنئ أخي العزيز معالي عبد الهادي المنصوري على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مساعداً لوزير الخارجية للشؤون التنفيذية بمرتبة وزير، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه لتحقيق تطلعات القيادة الكريمة لخدمة الدين والوطن والمواطن من خلال الأسرة الدبلوماسية السعودية”.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- أمرًا ملكيًا بتعيين معالي الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري، مساعدًا لوزير الخارجية للشؤون التنفيذية بمرتبة وزير في إطار التوجه والاهتمام الكبير لدى القيادة للتطوير المستمر لمنظومة العمل في وزارة الخارجية في كافة الجوانب الدبلوماسية والتقنية والإدارية.

وعمل المنصوري مساعدًا لوزير النقل، وحاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، كما حصل على البرنامج التنفيذي للموارد البشرية RBL.

كما عمل في فترة سابقة، وكيلًا بوزارة الصحة للموارد البشرية، ومستشار لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية والمشرف على الموارد البشرية، كما عمل سابقًا نائبًا لرئيس الشؤون المالية والعمليات بمركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *