محليات

إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة

ينطلق اليوم الخامس من شعبان أي الثامن عشر من شهر مارس ” ٢٠٢١ ” م فعاليات الملتقى الدولي الأول للإيجابية و السعادة المجتمعية و المؤسسية، تحت شعار ” الإيجابية والسعادة قرار ” و بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة الذي يوافق : ” ٢٠ ” مارس.

و الذي يضم نخبة من خبراء و أخصائيي علم التفكير الإيجابي و السعادة و الايجابية من حول العالم الذين شاركونا في هذه المبادرة المجانية التي يقوم على تنظيمها فريق أضواء الإيجابية و السعادة التطوعي
و فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية بالتعاون مع مكتب مستقبل الرؤية للخدمات التجاري .

حيث تنطلق من أرض الحبيب صلى الله عليه وسلم ، بمشاركة و دعم متين من العديد من الهيئات و اللجان في الكثير من القطاعات .

و يسعى هذا الملتقى إلى خدمة هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية ، وتوضيح مكانة المملكة كالدولة الثانية عربيا في مجال السعادة و الإيجابية بحسب التقرير العالمي للسعادة لعام ” ٢٠٢٠ ” والمركز ” ٢٦ ” عالميا .

كذلك الاحتفاء بتحقيق المدينة المنورة الأولى على مدن المملكة ، والمركز الثاني عربيا و ” ٤٦ ” عالميا في تقرير السعادة لعام ” ٢٠٢٠” .

و نطمح من خلال ملتقانا  و مبادراتنا إلى أن نرفع المقياس العالمي للسعادة في المملكة من خلال تحويل التوصيات الصادرة منه في الجلسات و الورش  و أوراق العمل إلى مبادرات نوعية تحت إشراف وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية .

و أشار رئيس الملتقى المدرب  و المستشار / حاتم محمد سفرجي – أن الملتقى يهدف إلى تحقيق التنوع في وجوه السعادة و الإيجابية في المنظمات والتي تنعكس على المجتمعات ، و وجود السعادة والإيجابية
و التفاؤل و الأمل في جميع مناحي حياتنا .

إذ أن تحقيق رؤيتنا ” ٢٠٣٠” ليس حديثا فقط ، و إنما هي أفعالنا  و أفكارنا و جهودنا ، فنحن بداية الإنطلاق لتعزيز بصمات السعادة و الإيجابية في منظماتنا .

و نحن نسعى من خلاله لجعل المنظمات ذات بيئة إيجابية بتوحيد الجهود مع المنظمات و القطاعات المعنية .

و تقدم بشكره لكل المتحدثين الكرام و فريق العمل الإبداعي و لكل الرعاة و الإعلاميين الكرام و لكل الذين لم يألون جهدا في دعم مبادرتنا فشكرا لهم على هذا الفضل بعدد نجوم السماء فلهم منا الدعاء و صادق الامتنان .

إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى