محليات

“ابتسم” توقع اتفاقية تعاون لعلاج 100 طفل يتيم في القطاع الصحي الخاص بجزة

وقع مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور / محمود العلي ورئيس مجلس إدارة جمعية ابتسم الدكتور/ أيمن نوح صباح اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون لعلاج عدد (100) طفل يتيم وعلاجهم بالقطاع الصحي الخاصة ومجمعات الأسنان كمشاركة لعلاج هذه الفئة الغالية على قلوبنا وتقديم الخدمة الطبية لهم في مجال الأسنان حيث تكاملت هذه المبادرة بمساهمة من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة والقطاع الخاص والقطاع الخيري في عملية التنمية الصحية وتكامل الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة واستثمار الامكانيات والقدرات بما يسهم في خدمة المستفيدين .
كما رحبت صحة جدة بعقد مثل الاتفاقيات والشراكات المجتمعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وبما يحقق خدمة المستفيدين والتكامل بين المؤسسات الحكومية والخاصة في شتى المجالات.
من جهة أخرى عبر الدكتور العلي عن بالغ شكره وتقديره للقطاعات الخاصة المشاركة في هذه المبادرة وهي كل من / مستشفى غسان فرعون ومستشفى السعودي الألماني ومستشفى المستقبل ومستشفى بقشان ومستشفى بخش ومستشفى الظافر ومستشفى الأطباء المتحدون ومستشفى جدة الأهلي وعيادات اندلسية لطب الأسنان وعيادات المدار ومراكز السعودي لطب الأسنان .
كما قدم الشكر والامتنان للقائمين على إدارة جمعية (ابتسم) على مشاركتهم في هذه المبادرة المباركة والمساهمة في التنمية الصحية.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً