منوعات

القنصلية الباكستانية بمحافظة جدة تحتفي باليوم الوطني

نظمت القنصلية العامة لباكستان مراسم رفع العلم بمناسبة يوم باكستان .

وقام سعادة القنصل العام / خالد مجيد – والمندوب الدائم لباكستان لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير / رضوان سعيد شيخ – برفع العلم الوطني على خلفية النشيد الوطني لباكستان .

ثم تم قراءة رسائل خاصة بهذه المناسبة لرئيس الدولة و رئيس الوزراء و وزير الخارجية .

و أثناء خطابهم ، هنأ سعادة السفير / رضوان سعيد شيخ – و القنصل العام / خالد مجيد – الجالية الباكستانية بهذه المناسبة السعيدة ، و أكدا أهمية هذا اليوم .

كما أكدوا أهمية باكستان الإقليمية و العالمية بحكم تاريخها و موقعها الجغرافي الإستراتيجي و مواردها البشرية و الطبيعية الغنية .

و تم التأكيد على أن حكومة باكستان تدرك التحديات الحالية التي تواجه البلد ، و قد اعتمدت مجموعة من الإصلاحات الإقتصادية و الهيكلية لإرساء أسس التنمية الإجتماعية والإقتصادية المستدامة .

و أشاد المتحدثون بأبطال و قادة الحركة الباكستانية ، و كذلك أولئك الذين قدموا مساهمات كبيرة في تحقيق الأهداف الوطنية ، و الإستقرار و التقدم في باكستان .

وأكدوا مجدداً دعم باكستان المستمر للنضال العادل للإخوة و الأخوات الكشميريين ضد قمع و وحشية القوات الهندية .

و من طرفه ، سلط القنصل العام السيد / خالد مجيد – الضوء على علاقات باكستان القوية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ، و أشاد بمساهمة الجالية الباكستانية في تعزيز العلاقات الأخوية الباكستانية السعودية .

و اختتم المناسبة بالدعاء من أجل إزدهار باكستان ، نظرا للاحترازات المتبعة جراء الجائحة ، ثم الحفاظ على الحضور إلى الحد الأدنى .

القنصلية الباكستانية بمحافظة جدة تحتفي باليوم الوطني

 

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً