محليات

مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية توقع اتفاقية مشتركة مع وزارة الموارد البشرية

وقعت مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية اتفاقية مشتركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قسم المسؤولية المجتمعية.
محاور الشراكة كما أفاد الأستاذ جمال عبدالرحمن الزامل المشرف العام على المبادرة هي التعاون في تصميم الخطط الاستراتيجية للوزارة , والخطط التشغيلية , وتمكين المستفيدين في الوزارة مهارياً وتدريب وتأهيل عدد من منسوبي الوزارة في عدة مجالات .
وشكر الأستاذ جمال المدير العام بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور \ محمد بن عبدالرحمن الحربي .
ولفت النظر إلى أن هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية للمملكة 2030، وتحقيقاً للتكامل بين القطاعات وخدمة المجتمع .
وأكد الاستاذ جمال في حديثة بأن الاهتمام الكبير التي تحظى به المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع في شركة الزامل هي من أهم اسباب نجاح الشركة وتقدمها لريادة مجالها بكل فخر واعتزاز,
وشكر الدكتور محمد عبدالله الحربي على اعمال المسؤولية المجتمعية وسعي المبادرة على تقديم الدعم لمنسوبي الوزارة وحرصه على موظفي ومنسوبي الوزارة والسعي لكسبهم المهارات والفائدة الكبرى .
وأخيرا تأتي هذه الشراكة والاتفاقية ضمن أعمال مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية وسيرها على خُطاه رحمه الله تعالى , في تقديم التكامل المجتمعي .

مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية توقع اتفاقية مشتركة مع وزارة الموارد البشرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى