الرياضة

مسلي آل معمر يعلن ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي ⁧‫النصر‬⁩

أعلن رئيس رابطة دوري المحترفين “مسلي آل معمر ” ترشحه لرئاسة نادي النصر، وجاء اختيار مسلي رغبة ودعم كامل من رمز نادي النصر الأمير خالد بن فهد.

ويتمتع آل معمر بخبرة إدارية وقيادية كبيرة في الوسط الرياضي كما لديه حس عالي في التعامل مع الإعلام من خلال دوره السابق كرئيس لرابطة دوري المحترفين.

وزف آل معمر الخبر السار لجماهير النصر عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلا :” نزولا عند رغبة الرمز الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، و الأعضاء الذهبيين، قررت أن أقدم أوراق ترشيحي لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر”.

ويتمتع آل معمر بسيرة ذاتية قوية منها :-

مستشار رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للترفيه” لشؤون الرياضة والتواصل الدولي منذ 6 فبراير (شباط) 2020، المملكة العربية السعودية.

وهو محلل أخبار الرياضة في “قناة العربية” منذ 2011، وكاتب في “جريدة الشرق الأوسط” منذ 2007.

شغل عدة مناصب، منها: رئيس “رابطة الدوري السعودي للمحترفين”، ورئيس التسويق والاتصالات في “شركة وادي الظهران للتقنية” بين 2013 و2018، ومدير الاتصالات المؤسسية في شركة الاتصالات السعودية “STC” بين 2008 و2013، وكاتب في “صحيفة شمس السعودية” بين 2005 و2007.

حاصل على ماجستير تنفيذي في القانون الرياضي الدولي عام 2018 من “كلية آي اس دي اي” في مملكة اسبانيا، وماجستير في الاتصالات التسويقية عام 2011 من “جامعة مانشستر متروبوليتان” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في المالية عام 2002 من “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن” في المملكة العربية السعودية.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً