وطني

الفيصل يرعى انطلاق مؤتمر إعمار منطقة مكة.. اليوم

اكلة فى دقيقتين

انطلق صباح الْيَوْمَ (الأربعاء) المؤتمر الدولي لمشاريع إعمار منطقة مكة المكرمة برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس هيئة تطوير المنطقة خالد الفيصل في فندق هيلتون جدة والذي يستمر ليوم واحد، وبتنظيم من هيئة تطوير مكة، بالتعاون مع إمارة المنطقة، ووزارة المالية.

وسوف يشهد المؤتمر والمعرض مشاركة نحو 25 مؤسسة حكومية وخاصة، تقدم رؤية مفصلة عن أبرز مشاريعها، وما جرى إنجازه وما يجري العمل عليه من خلال المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي يستمر ثلاثة أيام من 9 إلى 12 ربيع الآخر 1439هـ، الموافق (27 – 30) ديسمبر 2017، في منطقة مكة، كما يهدف المؤتمر والمعرض إلى إلقاء الضوء على 100 مشروع تنموي في مختلف مدن المنطقة.

كما تنعقد على هامش المؤتمر جلسات حوارية تتطرق في محاورها للحديث عن التنمية في منطقة مكة، ودور القطاع الخاص ومشاركته في التنمية لتواكب رؤية المملكة 2030، وأهمية قطاع النقل في تنمية المنطقة.

وتناقش الجلسة الرئيسة للمؤتمر التي ستعقد اليوم، التنمية في منطقة مكة والخدمات المقدمة، ويتحدث خلالها الأمير خالد الفيصل، ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صالح آل الشيخ، ووزير المالية محمد الجدعان، ووزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، ويدير الحوار طلعت حافظ.

كما ينطلق معرض إعمار منطقة مكة عصر اليوم في مركز جدة للفعاليات والمنتديات، وذلك لمدة أربعة أيام، وسيشهد المعرض عرض نحو 100 مشروع تحت سقف واحد من المشروعات التنموية التي تعرضها الوزارات والهيئات الحكومية والشركات الاستثمارية

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً