وطني

أول تعليق من “العيسى” على زيادة مكافأة الطلاب

اكلة فى دقيقتين

قدّم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على صدور الأوامر الملكية التي شملت قرارات تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وقال العيسى -في تغريدة له على حسابه بتويتر، اليوم السبت-: “أتقدم باسمي واسم كافة منسوبي التعليم والطلاب والطالبات بأسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على صدور #الاوامر_الملكية التي شملت قرارات تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.. حفظ الله مليكنا وسمو ولي عهده وأدام عز هذا الوطن”.

وأضاف العيسى في بيان، أن عناية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومتابعته لأبناء وبنات شعبه شملت كل مواطن ومواطنة سواء في سلك التعليم من الطلاب والطالبات أو الموظفين في التعليم العام والجامعي وفي التعليم الحكومي أو الأهلي وكذلك المتقاعدين.

وأكد العيسى، الأثر الكبير الذي سيحدثه الأمر الكريم على الطلاب والطالبات في التعليم الجامعي الذي قضى برفع مبلغ المكافأة المالية للدارسين السعوديين وكذلك تحمل الدولة لضريبة القيمة المُضافة في قطاع التعليم الأهلي.

وأشار إلى أن هذا الأمر يؤكد أن قيادة هذا الوطن كانت ولا تزال تتلمس حاجات مواطنيها وتعمل على ما يحقق لهم سبل العيش الكريم وبذل أسبابه التي منها مراجعة أنظمتها وقرارتها التي يمكن أن تحدث أثرًا يثقل عليهم، وأن تتحمل الدولة تبعات تلك القرارات حتى تحقق غاياتها المنشودة، داعيًا الله -عز وجل- أن يديم على وطننا أمنه واستقراره في ظل قيادته الكريمة.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أمر بزيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة (10%) لمدة سنة. كما أمر بأن “تتحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة، والتعليم الأهلي الخاص”.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً