الرياضة

النظام يلزم الهلال بأجنبي واحد.. وعودة البرازيلي تضع النادي في ورطة

اكلة فى دقيقتين

تواجه إدارة نادي الهلال أزمة حقيقية في تنفيذ رغبة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع لاعبين أجنبيين اثنين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وتضم قائمة الهلال بالفعل 6 لاعبين أجانب؛ هم: السوري عمر خربين، والفنزويلي جليمين ريفاس، والعماني علي الحبسي، ونيكولاس ميليسي، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والأوروجوائي ماتياس بريتوس، إضافة إلى عودة البرازيلي تياجو ألفيش المعار إلى نادي شيميزو الياباني.

وسيضطر الهلال إلى التخلي عن بريتوس وألفيش لإتاحة الفرصة أمام تسجيل لاعب أجنبي جديد خلال انتقالات الشتاء الحالية، فيما اصطدمت رغبة الهلال في إفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي ثانٍ بعدم إمكانية إسقاط اسم البرازيلي إدواردو من كشوفات الهلال مؤقتًا دون قيده في كشوفات نادٍ آخر.

وقالت صحيفة “الرياضية” إن الاجتماع الذي جمع الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال برامون دياز، أول أمس، خلال الرحلة البرية التي تم تنظيمها للفريق؛ شهدت تأكيد المدرب أنه ليس بحاجة إلى لاعبين محليين إضافيين خلال الانتقالات الشتوية، وأنه لم يتم طرح اسم أي لاعب لمغادرة الفريق، بل تم طرح أسماء عدد من اللاعبين لدراسة إمكانية إعارتهم لأندية أخرى.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً