وطني

نائب أمير مكة: حماس الشباب أهم الروافد لبلوغ تطلعات القيادة التنموية

دعا نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، رجال وشباب الأعمال بالمنطقة للاستثمار في المحافظات، مؤكداً أنها تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة.

ونوه الأمير عبدالله بن بندر خلال حواره مع أكثر من 400 شاب وشابة، في معرض شباب أعمال جدة، إلى أن حماس الشباب، أحد الروافد المهمة لبلوغ تطلعات القيادة في مجالات التنمية، مؤكدا أن مشاركة الشباب في مثل هذه المعارض وورش العمل مهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 وإبراز جهود الشباب وتبادل الخبرات فيما بينهم.

وتحدث الأمير عبدالله بن بندر عن تجربة عمله في إمارة الرياض، مؤكداً أن عمله تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- حين كان أميراً للرياض، وهي الفترة التي كان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله- يعمل أيضاً في إمارة الرياض، بمثابة المدرسة التي نهل منها المثابرة والحرص على استثمار الوقت وتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن.

وقال نائب أمير منطقة مكة المكرمة إن الإمارة بقيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، على أتم الاستعداد لدعم شباب ورجال الأعمال في أي مشروع تنموي بالمحافظات.

وعن مستقبل التقنية في المنطقة، وصفه الأمير عبدالله بن بندر بالواعد، مؤكداً ضرورة تسخيرها لتطوير كافة القطاعات بالمنطقة.

وعن موسم الحج، أكد سموه أن عمل القطاعات في الحج مصدر فخر للجميع، والهدف الذي نطمح إليه تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وأكد الأمير عبدالله بن بندر في ختام حديثه أن صوت الشباب مسموع ومقترحاتهم محل الاهتمام والدراسة.

وعلى هامش اللقاء زار الأمير عبدالله بن بندر عددا من مواقع الشباب المشاركة في المعرض، واستمع إلى شرح عن الأعمال التي يقدمها المشاركون.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى