وطني

قطاع توزيع المياه في المملكة يستعد لإطلاق حملة إلكترونية لتحديث بيانات المستفيدين

يستعد قطاع توزيع المياه لإطلاق حملة إلكترونية لتحديث بيانات المستفيدين الخاصة باشتراكات قطاعي المياه والصرف الصحي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
ويدعم تطبيق الحملة الإلكترونية المزمع انطلاقها خلال أيام جهوزية البنى التحتية التقنية للقطاع، واستهداف تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة للمستفيدين، ومنحهم المزايا التي يوفرها تحديث البيانات، وتمكينهم من الاستفادة من البيانات الدقيقة لاشتراكاتهم.
وسيضمن المستفيدون من تحديث بياناتهم مع الآلية الجديدة للحملة سهولة وسرعة مراجعة بياناتهم لدى إدارات ومراكز خدمات العملاء لضمان كافة حقوقهم التي كفلها القطاع.
ووفقًا للحملة ستسمح الآلية الإلكترونية الجديدة المتبعة في تحديث البيانات بحماية المستفيدين من تعثر السداد ومعالجة تراكم المديونيات دون علمهم وتلافي تأخير أو عدم وصول فواتيرهم المستحقة؛ مما يسهم في المحافظة على سجلاتهم الائتمانية.
ويتوقع أن تستقطب الحملة الإلكترونية مزيدًا من البيانات المحدثة مع أهميتها في توفير الوقت والجهد على المستفيدين في إدارة حسابات عقاراتهم واطلاعهم المباشر على استهلاك العقارات المسجلة بأرقام هوياتهم الوطنية، وهو ما ييسر الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة لهم.
ويدعم توجه تطبيق الحملة الإلكترونية جهود القطاع في تحقيق أهدافه المستقبلية في أتمتة أعماله وتطبيق استراتيجيته في رفع جودة إدارة القطاعين المائي والبيئي وتفعيل مشاركته في تحقيق مؤشرات برنامج التحول الوطني.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى