وطني

“الحقيل” يكشف آلية سداد أقساط الدعم السكني لـ” مستفيدي الضمان”

قال وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل: إنَّ آلية تسديد أقساط الدعم السكني، والتي أقرها مجلس الوزراء خلال جلسته أمس الثلاثاء، تشمل الأسر التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمستحقة للدعم السكني.

وأضاف الحقيل، أنّه سيتم تنفيذ هذه الآلية بالتنسيق بين كل من وزارات الإسكان, والمالية, والعمل والتنمية الاجتماعية، وذلك ضمن استهداف توفير الحلول السكنية الملائمة لكافة شرائح المستحقين للدعم السكني.

ورفع وزير الإسكان شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاعـ حفظهما الله- على موافقة مجلس الوزراء في جلسته أمس على قرار آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأكّد أن القيادة الرشيدة تولي جميع فئات المجتمع اهتمامًا كبيرًا في مختلف المجالات، خصوصًا الإسكان الذي تتابعه بشكل مستمر، بهدف تمكين الأسر السعودية من المستحقين للدعم السكني من الحصول على المسكن المناسب، من خلال عدد من البرامج والحلول التي تناسب جميع المواطنين، وتلبي احتياجهم، كما أنها تهتم وبشكل خاص بالفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتحديدًا مستفيدي الضمان الاجتماعي والفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى