أخبار عربية و عالمية

لأول مرة.. متحدث التحالف العربي يتفقد جبهة “نهم”

تفقد العقيد طيار ركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، بصحبة وفد حكومي يمني برئاسة وزير الإعلام، معمر الأرياني، سير العمليات بجبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، أمس الأحد.

وتُعد هذه هي الزيارة الأولى، لمتحدث التحالف العربي منذ انطلاقة عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل لدعم الشرعية اليمنية.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بصنعاء، “إن المالكي والوفد الحكومي أشادا بانتصارات الجيش الوطني وتضحياتهم في سبيل استعادة الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية”.

من جانبه أكد معمر الأرياني، وزير الإعلام، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحققان انتصارات كبيرة، في مختلف المواقع والجبهات على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وثَمَّن الأرياني، دور دول التحالف العربي، وعلى رأسها السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، لافتًا إلى أنهم لبُّوا نداء الأخوَّة والعروبة؛ لإنقاذ اليمن ومساندة حكومتها الشرعية .

كما أشاد الأرياني، بـ”الانتصارات الكبيرة التي يُحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، لإنهاء الانقلاب وإعادة الأمن والاستقرار، وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية التي قتلت النساء والأطفال ودمرت البنية التحتية بطريقة مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية”.

وتابع: الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران تقوم بجرائمها، خدمة لأطراف لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى