اعلاناتصوتك وصل

“أهالي تربة” لوزير النقل: لا نريد ترقيع “طريق حضن” نطالب بازدواجيته

اكلة فى دقيقتين

تسارعت الجهود الميدانية لإحدى الشركات بمحافظة تربة على امتداد طريق “حضن – تربة” منذ صباح اليوم، لترقيع الحفريات المنتشرة على امتداد الطريق باتجاه الطائف.

ورصدت العدسات بعد عصر اليوم عدد من العمالة في طريق حضن وهم يعملون على ترقيع عدد من الحفريات المنتشرة على امتداد طريق”حضن” والتي استمرت لعده أشهر دون صيانة.

ويأتي ذلك بعد أن أصدر وزير النقل الدكتور نبيل العامودي قرارًا بإنهاء تكليف مدير إدارة الطرق بجازان، كما وجَّه بفتح تحقيق مع عدد من المسؤولين والمقاولين بعد وفاة ٦ إخوة وأمهم في حادث مروِّع ظهر أمس الثلاثاء على طريق صبيا – هروب؛ بسبب الحفريات المنتشرة، وتقاعس الصيانة الدورية في الطريق.

وحول الموضوع، قال أهالي محافظة تربة يا “وزير النقل” نحن لا نرغب في ترقيع الطريق بل نطالب بإزدواجيتة ومطالبتنا منذ زمن طويل بالوزارة في ظل الوعود المستمرة من المسؤولين بوزارة النقل وذلك بعد ان أصبح هذا الطريق مسرح للجريمة وقضاء على الكثير من الأبرياء ولم يكتفِ بما مضى من الحوادث العنيفة، بل يجدد أحزان المواطنين في أوقات متقاربة.

وأكدوا الأهالي بأن وزارة النقل قد أعلنت في أوقات سابقة عن اعتماد ازدواج طريق “حَضَن” الذي يربط محافظة الطائف بمحافظة تربة والمنطقة الجنوبية في الميزانية القادمة للوزارة.
وفقاً لـ”سبق”

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً