وطني

استياء وإحباط بين طلاب “جامعة الطائف” بعد إلغاء الفصل الصيفي

اكلة فى دقيقتين

أصيب عدد من طلاب وطالبات جامعة الطائف، وخصوصاً من هم على مشارف التخرج بالإحباط، بعد أن أعلنت الجامعة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه لن يكون هناك فصل صيفي هذا العام، مما دعا المتضررين من القرار لإنشاء وسم عنوانه #جامعه_الطايف_بدون_صيفي وصل للترند، طالبوا فيه الجامعة بالتراجع عن هذا القرار الذي خيب آمال الكثير منهم.
وخيم القلق على الطلاب والمتخرجين؛ نظراً لما يسببه ذلك من تأخر وعدم لحاق الوظائف العام القادم أو التقدم على الجهات المناسبة لشهاداتهم الجامعية، فيما وصف الكثير منهم القرار بالمفاجئ والمحبط لهم، مستغربين عدم مساواتهم بالجامعات الأخرى بالمملكة التي يدرس بها الطلاب والطالبات، ويكملوا مسيرتهم العلمية بالتخرج، أو بتخفيف عبء المواد الدراسية في هذا الفصل.
من جهته، قال الإعلامي طارق المالكي: هل من المعقول أن إدارة الجامعة لا تدرك أن هذه الخطوة بهذا القرار سوف تحبط الطلاب والطالبات وتعطل استحقاق تخرجهم في هذا الفصل؟! مضيفاً أن ما نطالب به هو أن يلغى ذلك القرار المجحف بحق الكثير من الطلاب والطالبات، وألا تقف إدارة جامعة الطائف عقبة في طريقهم.
وأضافت الفنانة التشكيلية والإعلامية كريمة خليل: ثمانية شهور تذهب دون أي وجه حق، ليس من حق جامعة الطائف إيقاف التيرم الصيفي، فهو قرار غير منصف خاصة لمن كان يريد التخرج، متسائلة: هل من أسباب مقنعة ﻹيقاف التيرم الصيفي؟!

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً