وطني

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 49 متقدمة لـ”الوظائف التعليمية”

اكلة فى دقيقتين

دعت وزارة الخدمة المدنية، مساء اليوم الثلاثاء، (49) متقدمة على الوظائف التعليمية “نساء”، لمطابقة بياناتهن، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء وحتى الخميس.

وكان المتحدث باسم الوزارة حمد المنيف، أوضح أن المدعوات هن البديلات عن اللائي لم يراجعن لمطابقة بياناتهن في الدعوة السابقة، أو لم تتطابق بياناتهن.

وأوضحت الوزارة، أنه على المدعوات اصطحاب الأوراق التالية: أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.

وبالنسبة للحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.

أما الحاصلات على الدبلوم التربوي، فيتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلًا غير تربوي، والحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأضافت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفاة لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منها عن رغبتها في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

وأعلنت الخدمة المدنية، مؤخرًا عن أكثر من 2900 وظيفة للرجال والنساء في قطاع التعليم، وتم الانتهاء من مطابقة بيانات المتقدمين من الرجال.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً