أخبار عربية و عالمية

غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف وتدمير دبابتين للميليشيات الحوثية

اكلة فى دقيقتين

أطلقت قوات الجيش الوطني، صباح اليوم الخميس، عملية عسكرية واسعة بإسناد جوي من قبل مقاتلات التحالف العربي، استهدفت المحور الشمالي والشمالي الغربي لمدينة تعز بهدف السيطرة على شارع الستين وقطع طرق إمداد ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وقال نائب الناطق الرسمي باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر في بيان عسكري: قوات الجيش الوطني شنت هجوماً واسعاً على مواقع ميليشيات الحوثي الإيرانية في أسفل منطقة عصيفرة والزنوج وجبل الوعش بإسناد جوي من طيران التحالف العربي.

وأضاف: قوات الجيش الوطني سيطرت على على عمارة الأريل وعدد من المباني في الجهة الجنوبية الغربية في جبل الوعش الاستراتيجي المطل على شارعين الخمسين والستين.

وأردف: قوات الجيش الوطني تمكنت من تأمين وادي الزنوج بالكامل، ودمرت مقاتلات التحالف العربي دبابة للميليشيات الحوثية الإيرانية في منطقة الربيعي ودبابة أخرى في وادي مدرات، بالإضافة إلى تدمير مخزن أسلحة خلف تلة القارع واستهداف تعزيزات عسكرية للميليشيات في شارع الخمسين.

وأشار “البحر” إلى أن العمليات العسكرية مستمرة وسط تقدم كبير للجيش الوطني بقيادة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل وجميع قيادات الألوية العسكرية.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً