أخبار عربية و عالمية

مخططات قمعية واعتقالات جماعية في طهران.. ورد فعل مذعور لنظام الملالي على انتفاضة الشعب الإيراني

اكلة فى دقيقتين

أفاد الحرسي المجرم حسين رحيمي قائد قوى الأمن الداخلي في طهران الكبرى عن تنفيذ مخطط قمعي باسم «مخطط الهدوء والأمن الليلي في طهران» وقال: يشارك في هذه الخطة مئات من رجال الشرطة التخصصية ووحدات العمليات. وأضاف: سيشارك فيه رجال الشرطة لمكافحة المخدرات، وشرطة الأمن، وشرطة الوقاية، وشرطة المباحث، وشرطة الطرقات ووحدة الطوارئ. وقبل ذلك كان قائد قوات الحرس قد أعلن تسيير دوريات ما يسمى «محله محور» لقوات البسيج الخاصة لدوريات المناطق.

لاحقا ذكرت وسائل الإعلام لنظام الملالي اعتقال 120 شخصا تحت عنوان «الأنذال والأوباش» في العاصمة طهران وكتبت نقلا عن قائد قوى الأمن الداخلي في طهران قوله: «هذه الخطة يتم تنفيذها الليلة وتم بث خبرها في وسائل الإعلام الليلة».

ولا شك أن هذه المخططات القمعية لن تعالج مشكلة من النظام لأن أكبر سارق في التاريخ الإيراني والعامل الرئيسي لأعمال القتل وانعدام الأمن وهتك حرمات الشعب الإيراني والمنطقة هو نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران وشخص خامنئي بالذات.

إن العزم الراسخ لدى الشباب الإيرانيين الأبطال لاقتلاع هذا النظام الفاسد والقمعي، سيعيد الأمن والهدوء إلى العاصمة طهران والمدن الإيرانية في عموم البلاد والسلام والهدوء إلى المنطقة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً