وطني

“السياحة” تدعو “العمل” لاستضافة الطلاب الأيتام ضمن برنامج “عيش السعودية”

اكلة فى دقيقتين

وجّهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني دعوة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لاستضافة الأبناء الأيتام في الدور الاجتماعية والجمعيات، ضمن طلاب برنامج “عيش السعودية” الذي تنفذه الهيئة لأكثر من مليون طالب وطالبة.

وطالبت المشرف العام على وكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرميح، مديري عموم فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمناطق المملكة، ترشيح الطلاب والطالبات للمشاركة في الرحلة التي تهدف إلى زيادة معرفة الطلاب لوطنهم بشكل أعمق وتساهم في تقوية ارتباطهم به وبتاريخه.

وتتضمن آلية الترشيح، أن يكون من وقع عليهم الاختيار من المتميزين والمتفوقين ومن يتمتعون بالسلوكيات الجيدة، وأن يتم ترشيح 27 ابنًا من أبناء الدور الإيوائية والأسر البديلة والجمعيات أعمارهم من (10 – 15) سنة يرافقهم 7 موظفين، بينهم ممرض.

كما تتضمن الشروط ترشيح 28 فتاة من الدور الإيوائية والأسر البديلة والجمعيات، أعمارهن بين “10 – 15” سنة، ويرافقهن 7 موظفات بينهن ممرضة.

ورحلات برنامج “عيش السعودية” مجانية؛ إذ تتحمل هيئة السياحة والتراث تكاليف تذاكر السفر والإقامة والفنادق والمواصلات والوجبات طوال أيام الرحلة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً