الرياضة

استقالة ماجد عبدالله وتعيين بندر بن قطان بديلًا لسامي الجابر في اتحاد الكرة

اكلة فى دقيقتين

قرر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت قبول استقالة مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ماجد عبد الله.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان أنّ ماجد عبد الله تقدّم باستقالته، وقال إنها ناتجة عن ظروف خاصة قد تحول دون قدرته على القيام بمهامه بما يتوافق مع المرحلة الراهنة التي يستعد فيها المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وقدم عادل عزت شكره لماجد عبد الله على “ما قدّمه من جهود ملموسة وواضحة خلال فترة عمله مع المنتخب متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وقرر رئيس المجلس تعيين عمر باخشوين مديرًا عامًا للمنتخب السعودي الأول، مكان ماجد عبد الله، كما قرر تعيين بندر بن أحمد قطان عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد بديلًا عن سامي الجاير.

وبين أن تعيين بن قطان بديلًا للجابر يأتي بناء على الصلاحيات المتاحة لرئيس الاتحاد ووفقًا للنظام الأساسي للاتحاد.

وأكّد عزت ثقته في أن يكون تعيين قطان إضافة مهمة للمجلس، موجهًا الأمانة العامة بالاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تنفيذ القرار، وتعميمه على الجهات المعنية للعمل بموجبه.

وكان عزت أصدر قرارًا في نهاية أكتوبر الماضي بتعيين سامي الجابر عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد ضمن قائمة المدريين التنفيذيين، نظرًا لـ”لخبرة التي يمتلكها على الصعيدين الفني والإداري”، بحسب ما رود في بيان للاتحاد وقتها.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً