وطني

هيئة الاتصالات تطلب مرئيات العموم في شروط “إنترنت الأشياء”

اكلة فى دقيقتين

طلبت هيئة الاتصالات، اليوم الاثنين، مرئيات العموم حول إصدار مسودة ضوابط وشروط تقديم خدمات شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO)، وخدمات مشغل الشبكة الافتراضية لإنترنت الأشياء (IoT-VNO).

وأكدت الهيئة، في بيان لها، استهدافها توفير خدمات اتصالات وتقنية معلومات متطورة وبجودة عالية، وتحسين تجربة مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يتواكب مع مستجدات هذا القطاع الحيوي، وتعزيز المنافسة العادلة، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين والمستثمرين.

وعبَّرت الهيئة عن ترحيبها بجميع المرئيات والملاحظات المقدمة، ودعت الأطراف المعنية إلى تقديم المرئيات، والردود على الأسئلة المحددة بالأرقام في هذه الوثيقة، داعيةً العموم إلى ضرورة تقديم جميع الملحوظات والمرئيات الواردة منهم حول الأسئلة بالتفصيل، مدعومةً بالمبررات، إن وجدت، على أن تكون البيانات والمعلومات المقدمة مستندةً إلى الوضع الحالي، أو معتمدةً على تجارب ودراسات دولية ذات علاقة؛ علمًا بأن المرئيات المقدمة لا تعد ملزمة للهيئة.

وطالبت بإرسال جميع المشاركات والتعليقات إلى الهيئة في موعد أقصاه 12/7/1439هـ‏ الموافق 29/3 /2018 الساعة الثالثة ظهرًا إلى البريد الإلكتروني، أو تسليمها يدويًّا (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) أو عبر البريد على العنوان التالي: (هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حي النخيل- تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، ص ب 75606، الرياض 11588).

ويمكن الاطلاع على وثيقة طلب مرئيات العموم:

وكذلك مسودة ضوابط وشروط تقديم خدمات مشغل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO)، وخدمات مشغل الشبكة الافتراضية لإنترنت الأشياء (IoT-VNO):

وأخيرًا مسودة ضوابط وشروط تقديم خدمات مشغل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) وخدمات مشغل الشبكة الافتراضية لإنترنت الأشياء (IoT-VNO)– إنجليزي:

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً