وطني

بدء المحاور الرئيسية لاجتماع الطاولة المستديرة في منتجع الفيصلية بالرياض

اكلة فى دقيقتين

أقيم صباح يوم امس الأربعاء الموافق ١٤/٥/١٤٣٩هـ بمنتجع الفيصلية درة الرياض اجتماع الطاولة المستديرة القيادة التحويلية في القطاع الحكومي . ويركز هذا الاجتماع على أثر القيادة التحويلية وأهميتها في إحداث التغيير وإسهام ذلك في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ ، وتحقيق أهداف برامج التحول .

المتحدث جون ماتون ، مستشار ومدرب لرؤساء تنفيذيين وقيادات عليا في منظمات وشركات عالمية سيقوم بتفصيل الخطوات اللازمة لتفعيل القيادة التحويلية في المنظمات الحكومية وطرح المحاور الرئيسية .

إعادة هيكلة وزارة الخدمة المدنية ، هذا مابدء به وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان في كلمته، وأشار بوجود العديد من المبادرات التي تم اعتمادها والعمل مع الوزارات الأخرى لتنفيذها ، إن مثل هذه البرامج تعتبر من أهم البرامج التي تسعى الوزارة لاستكمال كافة الركائز الأساسية لنجاحها بإذن الله . كما أشار إلى أنه سيكون هناك مركز قياس تحت مظلة الوزارة وبرنامج آخر سيصبح جاهزاً بإذن الله في غضون عشر سنوات يخضع له بنات وأبناء المملكة وذلك لتحقيق العدالة على الجميع ، ووضح أن هذا البرنامج أثبت نجاحه في عدة دول عالمياً بالإضافة إلى نجاحه أيضاً في القطاع الخاص . وذكر أن هذا العمل قائم بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين ، بالتعاون مع الدكتور مشبب القحطاني مدير معهد الإدارة العامة . في ختام كلمته شكر الحضور على حضورهم وحسن استماعهم داعياً الله أن يوفق قيادتنا حكومةً وشعباً .

بعد ذلك بدأت المحاور الرئيسية للطاولة ومن أهم مواضيعها ، زمن التحولات في القطاع العام ، وأركان القيادة التحولية ، وغيرها العديد من المحاور التي سيقوم بطرحها المتحدث جون ماتون.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً