منوعات

المخرج د. الجاسر مدير تنفيذي وإعلامي لمهرجان الأمل بالسويد

سجلٌ حافلٌ بالإنجازات التي جعلت منه سبباً كبيراً في تنشيط الحراك الثقافي من خلال توليه مهام كثيرة أنجز من خلالها نجاحات سجلت باسم الوطن .

الفنان المتميز والمخرج المتألق الدكتور عمر الجاسر تاريخ مشرف لبصمته التي تجاوزت الحدود المحلية لتصل إلى العالمية حيث رشحه مؤسس ورئيس مهرجان الأمل الدولي باستوكهولم بالسويد الفنان فادي الأوند للإدارة التنفيذية للمهرجان بالإضافة لمهمة المدير الإعلامي وذلك لخبرته الطويلة في إدارة وتنظم المهرجانات بالإضافة إلى جهوده الملموسة في دعم الحراك الثقافي والفني عربياً ودولياً.

وأضاف الاواند : نفتخر بالمخرج السعودي د. عمر الجاسر كنموذج عربي وسعودي سجل بصمته فنياً بجدارة وطموح كبير سعى من خلاله لتأكيد تلك البصمة في كثير من المهرجانات الفنية .

وأوضح أن المهرجان سيقام في 23 يوليو ويستمر إلى 1 اغسطس في مدينة استوكهولم.

ومن جهته عبر المخرج السعودي د. عمر الجاسر عن امتنانه للفنان المخرج فادي لإختياره مقدراً ثقته التي أولاها له راجياً من الله أن يكون عند حسن ظن الجميع ، وأن يكون خير سفير للفنان السعودي في هذا المهرجان الدولي .

وشكر كذلك كل من دعمه في مسيرته العملية وليحصل على هذا التقدير العربي والدولي .
مؤكداً أن ما وصل له من نجاح وإنجاز بعد فضل الله كان للداعمين والمؤمنين به وبعطائه .

كما رفع الجاسر أعظم امتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمها للحراك الفني ولمسيرة الفنانيين راجين من الله العلي القدير أن يحفظ بلد الحرمين من كل سوء وكل بلاد المسلمين .

المخرج د. الجاسر مدير تنفيذي وإعلامي لمهرجان الأمل بالسويد المخرج د. الجاسر مدير تنفيذي وإعلامي لمهرجان الأمل بالسويد المخرج د. الجاسر مدير تنفيذي وإعلامي لمهرجان الأمل بالسويد

إعلان
اظهر المزيد

البوابة

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً