وطني

جمعية “عون” لرعاية ضحايا الجريمة توقع مذكرة تفاهم مع معهد “صائب الهدف العالي” للتدريب

اكلة فى دقيقتين

وقعت جمعية عون لرعاية ضحايا الجريمة اتفاقية مذكرة تفاهم مع معهد صائب الهدف العالي للتدريب تهدف لتفعيل الشراكة المجتمعية من خلال أطر التعاون بين الطرفين .
ووقع مذكرة التفاهم المدير التنفيذي لجمعية عون الأستاذ / فهد بن محمد القحطاني و المدير التنفيذي لمعهد صائب الهدف الأستاذ / فارس بن محمد الصويغ .

حيث أكد الأستاذ / فهد القحطاني أن الإتفاقية جاءت بعد لقاء الطرفين لتقديم ما يفيد المجتمع من الدورات التأهيلية والتطويرية ومشاركة الطرفين في لقاءات وندوات ومؤتمرات هادفة ومفيدة .

واشتملت مذكرة التفاهم على أن يكون معهد صائب الهدف العالي للتدريب الشريك الاستراتيجي للجمعية في تقديم الدعم الاستشاري التدريبي وتصميم الحقائب والبرامج التدريبية وإعداد المحتوى العلمي للجمعية .

كما أضاف الأستاذ / فارس الصويغ أن المعهد يسعى لتفعيل دور سياسة التدريب بالمملكة وفق رؤية 2030 وتقديم كل ما يفيد الدين والوطن من خلال نخبة من الإداريين والمدربين والمستشارين ذوو خبرات عِلمية وعَملية , مؤكداً أن هذهـ الإتفاقيـة ستساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف وخدمات جمعية عون لرعاية ضحاية الجريمة .

يذكر أن جمعية عون سعودية مسجلة برقم (722) بالرياض تقدم الدعم القانوني و النفسي والاجتماعي والمادي للأفراد الذين اصيبوا بضرر بسبب جريمة جنائية , و معهد صائب الهدف العالي للتدريب يعمل تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إدارة التدريب الأهلي TVTC , برخصة معهد تدريب عالي يقدم العديد من المجالات التدريبيـة المتخصصـة .

نتمنى التوفيق والنجاح لهذه الاتفاقية .

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً