وطني

بشرى سارة للمستفيدين الجدد في حساب المواطن

اكلة فى دقيقتين

أعلن المهندس علي راجحي، مدير برنامج حساب المواطن، ارتفاع عدد المسجلين بالبرنامج، مشيراً إلى أنه سيتم صرف دعم مالي لمستفيدين جدد بأثر رجعي.

وأضاف راجحي، أن إجمالي مبالغ الدفعة الثالثة التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين المستحقين الأحد المقبل سيتجاوز مبلغ الدفعة الثانية الشهر الماضي لارتفاع عدد المسجلين.

وأكد المشرف على حساب المواطن أن القيمة تتم مراجعتها دورياً لمواكبة أي تأثير للإصلاحات الاقتصادية.

وتابع راجحي أن أعداد المستحقين للدعم سيتم الإعلان عنها بشكل دقيق يوم تسليم الدفعة الأحد المقبل، لافتاً إلى وجود مستفيدين جدد تمت الموافقة على طلباتهم وسيصرف لهم الدعم المالي بأثر رجعي، وفقاً لـ الشرق الأوسط.

يأتي ذلك فيما يترقب المواطنون موعد صرف دعم حساب المواطن في دفعته الثالثة‎، والذي تبقى عليه 3 أيام فقط، حيث من المقرر أن يكون يوم الأحد الموافق 11 فبراير.

وتشمل الدفعة الثالثة من حساب المواطن مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي.

ويواصل برنامج حساب المواطن، التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي (هنا).

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

وكان الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع “تويتر”، قد أعاد بالأمس التأكيد على أنه هو المصدر الرئيسي لأي معلومات وأرقام تخص البرنامج.

ولفت حساب المواطن إلى أن في حال وجود أية استفسارات يمكن التواصل على حساب خدمة العملاء @Citizen_Care.

وأعلن برنامج حساب المواطن أن الدعم المُقدَّم للمستفيدين يشمل الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.

وأضاف حساب المواطن، أنه تتم مراجعة الدعم كل 3 أشهر، بهدف مواكبة أي تأثير ناتج عن تلك الإصلاحات.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً