وطني

أمير مكة يستأنف جولاته التفقدية غداً بزيارة القنفذة والعرضيات وأضم

اكلة فى دقيقتين

يستأنف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل غداً الاثنين جولاته على محافظات القنفذة والعرضيات وأضم تعقبها زيارة الليث وبحرة والجموم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي الأهالي ويستمع إلى مطالبهم كما يرأس اجتماعات المجالس المحلية ويستعرض جوانب التنمية في تلك المحافظات.

وخلال زيارات الأمير خالد الفيصل للمحافظات والتي ستبدأ من القنفذة يرأس اجتماعات المجلس المحلي، ويستمع إلى تقرير شامل عن المشاريع المُنفذة والجاري تنفيذها والمتعثرة، وبحث أسباب التعثر لإيجاد الحلول لها ، كما يلتقي بشكل مباشر الأهالي ويستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم .

ويحرص أمير منطقة مكة المكرمة خلال زيارته للمحافظات على اصطحاب مديري عموم الإدارات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح التواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات.

وتهدف جولات أمير المنطقة إلى تحقيق التنمية المتوازنة، وقد أثبتت تجربة الأعوام الماضية جدوى اللقاءات المباشرة بين المواطن والمسؤول ، حيث تحولت الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشاريع تنموية ، فضلاً عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع وتحريك المتعثر منها .

وستشهد جولات الأمير خالد الفيصل على القنفذة والعرضيات وأضم والليث وبحرة والجموم إطلاق ورش عمل لبحث الفرص الاستثمارية في كل محافظة وتحفيز المستثمرين على المشاركة في مشاريع التنمية ، وتنطلق في مواقع جغرافية تغطي كل المحافظات، ويشارك فيها مستثمرون وقطاعات حكومية وعددٌ من الأهالي، وسيتم خلالها عقد لقاءات مع المستثمرين في المحافظات، وتشجيعهم على المشاركة والإسهام في مشاريع التنمية.

كما يتخللها طرح أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في كل محافظة، وكيفية مشاركة القطاع الخاص في تنفيذها، إضافة لبحث آلية تذليل العقبات أمام المستثمرين في جميع المحافظات، وتأتي ورش العمل في خطوة من إمارة منطقة مكة المكرمة لتحقيق استراتيجية التنمية بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً