وطني

الصندوق العقاري يحدِّد موقف “المستفيدين سابقًا” من خدمة “عجلها” و “اعرف دورك”

أكد صندوق التنمية العقارية، أنَّ خدمتي (عجلها) و(إعرف دورك)، خاصة بمن يتواجدون على قوائم الانتظار فقط، وليس لمن صدرت أسماؤهم سابقًا في قوائم المستفيدين.

وتلقى الحساب الرسمي لصندوق التنمية العقارية، سؤالًا من أحد المغرّدين، يؤكد فيه دخوله الموقع ثم إدخاله الهوية؛ إلا أنه يتلقى ردًا بعدم وجود بيانات، رغم أنّ التقديم للطلب عام 1432هـ، مطالبًا بتوضيح السبب.

ورد حساب الصندوق العقاري على المغرد، قائلا: “مرحبًا للتوضيح، خدمة عجلها وخدمة إعرف دورك خاصة لمن هم على قوائم الانتظار فقط وليس لمن صدرت أسماؤهم سابقًا في قوائم المستفيدين”.

يذكر أنَّ خدمة (عجلها)، عبر موقع صندوق التنمية العقارية على الإنترنت، بدأت بالعمل واستقبال طلبات استعجال القروض والحصول على الموافقة بشكل فوري، منذ أيام؛ حيث تُمكن المستفيدين على قوائم الانتظار من الحصول على الموافقة الفورية في النظام لمدة 90 يومًا من تاريخ التقديم.

وتتيح هذه الخدمة إمكانية الحصول على القرض العقاري، وتعجيل دور المستفيد في حال جاهزيته للقرض وانطباق الشروط عليه؛ إذ تعتبر إحدى الخدمات الجديدة التي أطلقها الصندوق الخميس الماضي.

بينما تتولى خدمة “إعرف دورك” المختصة بتعريف المنتسبين للعقاري، بموعد أدوارهم، سواء كانت قريبة أو بعيدة في تاريخ الحصول على سلفة البنك العقاري الخاصة بهم، بحسب رقم الطلب وحالة الانتظار المتوقفة على ذلك.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى