محليات

أمير المدينة يستعرض إنجاز 3 آلاف وحدة سكنية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة بالجهود التي تبذلها لجنة الاسكان التنموي ومستوى التنسيق الناجح بينها من أجل الوصول لمستهدفاتها. وتابع سموه ما وصلت إليه مشاريع الإسكان التنموي بالمنطقة ونِسب الإنجاز فيها لتنفيذ أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية للمستفيدين بالمنطقة من خلال 10 مشاريع سكنية بالمدينة ومحافظاتها إلى جانب 465 وحدة سكنية سلمت للمستفيدين.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بحضور أعضاء اللجنة من القطاعات الحكومية والخاصة. وشاهد سموه عرضاً تفصيلياً عن مهام اللجنة التنفيذية وما استجد بشأن التعامل مع التوصيات التي صدرت خلال الاجتماعين السابقين.

يذكر أن أمير المدينة كان قد أوصى لجنة الاسكان بعدد من التوصيّات في اجتماعات سابقة منها توفير احتياجات أهالي المنطقة من المنتجات السكنية وتسريع خطوات تسليم الدعم السكني للمستحقين وتحسين وضع الأسر المستفيدة ومنحهم الاستقرار و سرعة إنجاز المشاريع السكنية الجاري تنفيذها و تعزيز الشراكات مع القطاع غير الربحي لدعم برامج الإسكان الموجهة للمستفيدين وإثراء العمل التنسيقي بين جميع القطاعات المعنية بالمنطقة.

الإسكان التنموي .. في سطور يهدف لتوفير وحدات سكنية بنظام الانتفاع للأسر الأشد حاجـة ترعاه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يتم بالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية في جميع مدن المملكة

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى