الرياضة

عجلة “دوري MBS” تعود بالدوران

تنطلق منافسات الجولة 25 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة وحيدة الليلة تجمع الاهلي بضيفه الرائد في مواجهة يحاول من خلاله الراقي مصالحة جماهيره بعد غياب عن الفوز لـ61 يوماً.

فيما تستكمل ثلاث مواجهات غداً الجمعة بمواجهة التعاون وضيفه في العين ويسعى السكري مواصله نتائجه الإيجابية التي انتهت بالتأهل لمباراة نهائي كاس الملك والحفاظ على المركز الرابع فيما يسعى العين الحضور بأقل الخسائر عقب ضمان هبوطه بنسبة كبيرة.
ويلاقي النصر مضيفه ضمك في مواجهة تعني للنصراويين “تصحيح المسار” عقب الخروج من نصف نهائي كاس الملك واللاحق بمراكز المقدمة.

فيما يُطلق على قمة هذه الجولة “كلاسيكو الظروف” بين الإتحاد وضيفه الهلال وسط غيابات مؤثرة لكلا الفريقين مابين إصابات وتراكم كروت، ويسعى الزعيم المتصدر المحافظة على الصدارة برصيد 48 بفارق “ثلاث” نقاط مع وصيفه فريق الشباب، ويأمل الاتحاديون اصحاب الـ42 نقطة وثالث الترتيب مواصلة النتائج الإيجابية للفريق هذا الموسم وملاحقة المتصدر ووصيفه بحثاً عن تحقيق لقب دوري كاس الامير محمد بن سلمان الذي لايزال “بالأرقام”متاحاً.

وتختم منافسات الجولة بثلاث مواجهات يوم السبت المقبل، حيث يلاقي الباطن ضيفه الشباب ويأمل “أبناء الحفر” من خلالها الهروب من مراكز القاع وتحصيل اكبر قدر نقطي ممكن، ويحضر الليث بطموحات أكبر يكمن في الفوز وملاحقة المتصدر على أمل تعثر في أن ينتصر الإتحاد على الهلال ويقلص الفارق مع اصحاب الصدارة.

ويواجه الفيصلي ضيفه الفتح في مواجهة قوية عِطفاً على التقارب النقطي بينهما بفارق “نقطة” بالرغم من المعنويات العالية “لأبناء حرمة” عقب تأهلهم لنهائي أغلى الكؤوس.

ويُسدل الستار على هذه الجولة بملاقاة الاتفاق وضيفه القادسية حيث يأمل كلا منهما تحسين مركزه في مباراة تهم القادسية اكثر بحكم رصيده النقطي “31 نقطة” وسط منافسة مع الأندية التي تملك ذات الحصيلة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *