اعلانات

‏افتراضياً حفل تقاعد مديرة مكتب غرب

بعد مسيرة ٣٠ عاما حافلة بالإنجازات والعطاء..

احتفل مكتب التعليم بغرب الطائف اليوم بتقاعد مديرة المكتب حياة القرشي وذلك في بهو المكتب حيث أقيم احتفال مصغر اقتصر على منسوبات المكتب مراعين فيه الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي نظراً لظروف التي نمر بها .
أستُهل الحفل الخطابي بالسلام الملكي ثم تليت آيات من الذكر الحكيم , بعد ذلك كلمة لمنسوبات المكتب قدّمتها نيابة عنهم رئيسة شعبة اللغة الإنجليزيةالأستاذة / نادية الجودي أعربت من خلالها عن شكرها وامتنانها لمديرة المكتب ولجهودها المبذولة في مسيرة العمل بميدان الإشراف التربوي ، وبذلها الجهد والوقت لخدمة الأجيال والإسهام في بناء العملية التعليمية للوطن الغالي مبرزة المسؤوليات المتعددة التي قامت بها ، والتي شهدت معهم العديد من التحولات .
وأضافت” نودعك ونحن نخوض غمار التغيير ونشارك بالتحول والتعلم الرقمي في ظل الجائحة ، نودع قمّة وقامة وقائدة العمل الإشرافي التربوي ، صاحبة العقل الرصين، والأخلاق الدمثة ، التي تحرص دوماً على العمل بروح الفريق الواحد، سنظل نحتفظ بأفضل الذكرى عنك وعن جهودك وإسهاماتك للارتقاء بالعمل ، تركت بصمة وكنت حقاً نموذجٌ مشرفٌ للقائد الجاد والمعطاء والإيجابي فقد كنت للمكتب حياة ياحياة .

وفي ختام كلمتها سألت الله أن يحفظ مديرة المكتب وأن يوفقها في حياتها الجديدة.

عقب ذلك ألقت مديرة الشؤون التعليمية الأستاذة / ذهبة الحارثي كلمة واصفة ” القرشي” بالدرة التي لاح تميزها في سماء العلم ، وأينعت ثمار جهودها المباركة وكان لعملها الدؤوب طيلة مسيرتها العملية النجاح ليس في مكتب غرب وحسب بل في محافظة الطائف .

وأضافت قدمت جهوداً متميزة خلال فترة عملك في المكتب ، وساهمت مع الجميع بكل جِدٍّ في خدمة منظومة العمل الإشرافي ، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات مكتب تعلم غرب الطائف .
بعد ذلك توالت فقرات الحفل الذي اشتمل على قصيدة شعرية ألقتها وكيلة الشؤون المدرسية الأستاذة / وفاء الشهري نالت استحسان الحضور ،

وأعربت رئيسة شعبة الدراسات الإسلامية الأستاذة / نفلا البقمي في تصريح عقب الحفل قالت فيه : إن الاستاذة حياة تغادرنا اليوم وقد شهدت معنا نجاحات مكتب غرب وتميزه و التحول في مناح شتى سواء في هيكلة الإشراف أو أتمتة النظم أو تحديث اللوائح والأنظمة المتعلقة بالإشراف التربوي ، نودعها اليوم ونحن نخوض غمار التحول والتغيير ضمن رؤية المملكة 2030 وقد ساهمت معنا في كامل تفاصيل نجاحات المكتب وشاركتِ بجهودها في تحقيق أهداف وزارة التعليم .
من جانباً آخر كان لقائدات مدارس غرب كلمة شكر وعرفان قُدمت إفتراضيا خلال الحفل .

تخلل الحفل عرضاً مرئياً شاهده الحضور يحكي سيرة ومسيرة مديرة المكتب طوال فترة تكليفها .

من جانبها قدمت “القرشي” الشكر والثناء للجميع والدعاء للجميع بمزيد من التوفيق في حياتهم، وأن يحفظ المولى عزّوجل ّ المملكة العربية السعودية ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظهما الله).

وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام الغداء المعد لهذة المناسبة.
حضر الحفل القيادات الإشرافية ورؤساء الشعب والمشرفات التربويات وإداريات المكتب .
وتعتبر المحتفى بها من القيادات التي كان لها الأثر في الميدان التربوي وبها العديد من الإسهامات والمبادرات النوعية نتمنى لها التوفيق.

‏افتراضياً حفل تقاعد مديرة مكتب غرب ‏افتراضياً حفل تقاعد مديرة مكتب غرب ‏افتراضياً حفل تقاعد مديرة مكتب غرب

 

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *