اعلانات

بينهم التسويق الإلكتروني.. التنمية الإجتماعية بالغريف تقدم العديد من الدورات الإلكترونية

نفذت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالغريف، أعمالها، بالزيارة الثانية لجمعية الرعاية الصحية للأطفال، الخميس المنصرم، بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة مساءً، مقدمة الكشف الطبي وبعض التحاليل لبعض زوار العيادة في مقر اللجنة.

كما نفذت الجمعية، دورة للتسويق الإلكتروني لموظف 2030 بالتعاون مع معهد القمة التابع للمؤسسة العامة، والتدريب التقني والمهني، عبر تطبيق الزوم، قدمها الأستاذ إبراهيم الشيخي.

استفاد من الدورة أكثر من عشرون متدرب ومتدربة، وأشارت الجمعية إلي ان الدورة مستمرة حتى اليوم، وسوف يتم تسليم الشهادات المعتمدة.

واصلت اللجنة دوراتها من بينها دورة صيانة الحاسب، وكان الحضور تطبيقي وعملي، في أرض الواقع، ضمن معهد القمة، قدمها المدرب وليد موسى، وقد استفاد منها 15 متدرب ولازالت الدورة مستمرة.

ونظمت ايضًا دورة الحكومة الإلكترونية (ناجز) (بلدي ) ( أبشر) استفادة منها عشرون متدرب ومتدربة.

وتواصل لجنة التنمية الإجتماعية بالغريف، نشاطها الاجتماعي بشكل مستمر، حيث نظمت العديد من البرامج خلال الفترة السابقة، من ضمنها برنامج نشاط إجتماعي، لعددًا من شباب المركز، لتعريفهم بدور اللجنة ومشاريعها وبرامجها المقاومة.

بينهم التسويق الإلكتروني.. التنمية الإجتماعية بالغريف تقدم العديد من الدورات الإلكترونية بينهم التسويق الإلكتروني.. التنمية الإجتماعية بالغريف تقدم العديد من الدورات الإلكترونية بينهم التسويق الإلكتروني.. التنمية الإجتماعية بالغريف تقدم العديد من الدورات الإلكترونية

 

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *