وطني

إعلان تفاصيل ورش مبادرة مستقبل الاستثمار 2018

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، اليوم الأربعاء، عن شركاء المعرفة الذين سيديرون ورش عمل متعددة التخصصات خلال مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018م.

وتركز هذه الورش على الاتجاهات العالمية الحديثة من خلال نقاشات تفاعلية تهدف إلى منح المشاركين نظرة عميقة في المجالات المطروحة المختلفة. كما ستوفِّر هذه الورش أيضًا رؤى عملية حول كيفية استغلال التوجهات العالمية الحديثة لخلق فرص استثمارية ممتازة.

وتنعقد المبادرة في مدينة الرياض خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2018م؛ حيث تسعى المبادرة لهذا العام إلى استكشاف كيفية الاستفادة من الاستثمارات لخلق فرص وقطاعات جديدة، إضافة إلى رعاية الابتكار ورسم مستقبل الاقتصاد العالمي.

وتضمّ قائمة شركاء المعرفة الذين سيدعمون مبادرة مستقبل الاستثمار لهذا العام كل من: ديلويت Deloitte.، إرنست ويونغ ((EY، ماكنزي آند كومباني McKinsey & Co، أوليفر وايمان Oliver Wyman، بي دبليو سي / استراتيجي& PwC/Strategy& ومجموعة بوسطن الاستشارية (BCG)؛ حيث ستتولى كل من هذه الشركات استقطاب كبار القادة من قطاع الأعمال والحكومات، إضافة إلى المجتمع المدني، وذلك لإثراء النقاش وتقديم رؤى عميقة خلال ورش العمل.

وتضم القائمة التي ستتناولها ورش العمل مجموعة من المواضيع المدن التحولات التي في التركيبة السكانية والمدن العملاقة والتغيرات الصناعية وقطاع التعليم والتصميم، بالإضافة إلى الشراكات المختلفة في بناء مستقبل أكثر استدامة، والمركبات القائمة التي تعمل على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والاستثمارات إضافة إلى البنى التحتية الواسعة النطاق على إعادة تشكيل الطريقة التي يمضي بها العالم، الأفكار والاتجاهات الحديثة والمؤسسات المختلفة، إضافة إلى الاقتصادات الناشئة التي تقوم بقيادة قطاع الثقافة ومستقبل الفنون العالمية، والابتكارات والبنى التحتية الواسعة النطاق التي تقوم بإعادة تشكيل قطاع الطاقة العالمي ومشهد الطاقة الدولي على مدى السنوات العشر المقبلة، وغيرها الموضوعات الهامة.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى