وطني

بالصور.. السعودي “بتال الأحمري” يتوَّج بلقب “أصغر غواص عربي”

حقق الطفل بتال عبدالرحمن الأحمري، لقب أصغر غواص بالعالم العربي، وتُوِّج باللقب ضمن حفل موسوعة المنجزين العرب، الذي شهدته مدينة شرم الشيخ المصرية، مساء أمس الجمعة.

وأشاد رئيس مجلس أمناء المنجزين العرب، اللواء الدكتور سامح لطفي بالطفل بتال، قائلًا: إنَّ هذا التكريم للطفل السعودي هو تكريم لجهوده الرياضية المتميزة بمجال الغوص والمغامرة في سنّ مبكرة، مقدمًا التهاني له وكافة الشعب السعودي بهذا الإنجاز.

ومن جانبه، أكّد مؤسس موسوعة الإنجازات والأرقام القياسية العربية وليد العربي أنَّ هذا التكريم يأتي تقديرًا لتلك الإنجازات العربية التي يستوجب حفظها وتوثيقها وتقديمها أمام الجميع، موضحًا أنه تم تكريم ثلاثة أطفال من العرب حققوا إنجازات ملموسة ومن ضمنهم أصغر غواص .

وعبّر بتال الأحمري الحائز على لقب أصغر غواص عن شكره وتقديره للمنجزين العرب وما قدَّموه من تكريم وتسجيل لهذا الإنجاز، قائلًا: “إنني أهديه للوطن وقائده، وسمو ولي العهد الذي يحرص على دعم مثل هذه الإنجازات من خلال رؤية الوطن 2030”.

وقدم شكره وتقديره لوالديه حيث قال: “إنهما وقفا بجانبي منذ عمر الخمس سنوات”، وكل من مدير الشؤون الرياضية المقدم سعد بن عاتق الأكلبي، ومدير عام مدارس عثمان الأهلية أحمد عطية الحارثي، والمشرف العام سعد الحارثي الذين قدموا له الدعم لتحقيق مسيرته الرياضية عبر رياضة الغوص .

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى