وطني

“شواهين وبرزان” تحققان المراكز الأولى بمهرجان ولي العهد للهجن بالطائف

أكد مالك الهجن “هادي بن سالم المري”، وهو أحد المشاركين بمهرجان ولي العهد للهجن بالطائف لهذا العام 1439هـ، بأن لسباقات الهجن مكانة خاصة في قلبه منذ الصغر، حيث حصل على الكثير من الجوائز في الأعوام السابقة من خلال مشاركاته بالمملكة ودول الخليج.

وفي التفاصيل، قال “المري” إن مشاركتي هذه المرة تعتبر مشاركة فخرية لي ولأبنائي لما يحظى به المهرجان برعاية واهتمام شخصي من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، وبتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، خلال الفترة من يوم السبت 29 ذي القعدة 1439هـ، الموافق 11 أغسطس 2018م، حتى يوم الجمعة 11 محرم 1440هـ، الموافق 21 سبتمبر 2018م وذلك في ميدان محافظة الطائف للهجن.

وأشار “المري” إلى أن أولى مشاركاته بدأت يوم أمس ببكرتين إحداهما حصدت “المركز الأول” والأخرى حصلت على “المركز الثاني” في الأشواط الثاني عشر والرابع عشر في سن المفاريد.

وأضاف أنه شارك اليوم بالقعودين “شواهين وبرزان” جميعها حصلت على “المراكز الأولى” في الأشواط الثامن عشر والواحد والعشرين في سن المفاريد.

وأوضح “المري” أن له مشاركة يوم غد ببكرتين في سن حقائق، وحقائق قعدان، ولقايا قعدان وبكار، متمنياً للجميع الفوز في الأشواط المتبقية من المهرجان في ظل التفاعل الكبير من ملاك الهجن والتنافس الشريف بين المتسابقين بروح المعنويات العالية، في ظل التجهيزات المميزة التي يشهدها المهرجان من قبل اللجان المنظمة منذ الانطلاقة وكذلك التواجد الأمني المكثف لحفظ الأمن والإشراف على الأمور الأمنية المتعلقة بالمهرجان داخل الميدان وخارجه.
وفقاً لـ”سبق”
"شواهين وبرزان" تحققان المراكز الأولى بمهرجان ولي العهد للهجن بالطائف

"شواهين وبرزان" تحققان المراكز الأولى بمهرجان ولي العهد للهجن بالطائف

"شواهين وبرزان" تحققان المراكز الأولى بمهرجان ولي العهد للهجن بالطائف

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى